إعلان

إسعاد يونس عن حملات مقاطعة الدراما الرمضانية: "استفزاز وعته"

10:51 ص الإثنين 13 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

عبرت الفنانة إسعاد يونس، عن استيائها من تعليقات البعض على مواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك وتويتر" عن حجم الأموال المصروفة على الدراما الرمضانية، قائلة :" أنا مُستفزة جدًا منهم".

وقالت يونس عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "أنا مُستفزة جدًا، يا ترى إيه شعور الناس اللي كل سنه بتفتي و تهري في حجم الفلوس المصروفه على الدراما، وتقولك من دم الشعب والفلوس دي لو كانت اتصرفت على كذا ولا كذا، و الأفندي اللي قالك قاطعوا مسلسلات رمضان والعته ده؟!".

وأضافت: "ايه شعورهم دلوقتي بعد خمس أيام فقط من رمضان اللي هو بالمناسبه الماراثون السنوي لصناع الدراما في البلد دي؟، ايه شعورهم قدام كل هذا التميز في الأعمال، والمجهود الشاق الواضح على الشاشات، وحالة الإبداع الجمعي والتفوق الشديد في صناعة مصريه ١٠٠٪ بدون أي دعم أو خدمات من الدولة، وبتمويل كامل تام من القطاع الخاص، وتشغيل عمالة و تدوير آلة صناعية ضخمة، وضخ أموال في مصلحة الضرائب، و الأهم من كل ده إن الصناعة دي تنجح في إنها تقعد شعوب الأمة العربية كلها قدام الشاشه بلا أي حراك".

وتابعت قائلة :" إن المسلسلات المصرية سيطرت بشكل كامل على وطن بأكمله، يعني سلاح ماضي في ضخ الثقافة و إثبات أهمية القوى الناعمة المصرية، امتي حانفهم؟".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: