انجي المقدم: محظوظة بمشاركتي في "ذهاب وعودة" والمسلسل من قصة حقيقية (حوار)

01:17 م الجمعة 31 يوليه 2015
انجي المقدم: محظوظة بمشاركتي في "ذهاب وعودة" والمسلسل من قصة حقيقية (حوار)

انجي المقدم ومحرر مصراوى

حوار- حسين الجندي:

ظهرت الفنانة انجي المقدم في السباق الرمضاني الماضي، من خلال عملين دراميين الأول هو مسلسل "ذهاب وعودة" الذي شاركت في بطولته بجانب الفنان أحمد السقا، والثاني هو مسلسل "ظرف أسود" مع الفنان عمرو يوسف، وقد ناقشت إنجي من خلال اعمالها الدرامية العديدة عدد من القضايا، واستطاعت أن تلفت الانتباه من خلال هذه الأعمال.

"مصراوي" التقي الفنانة إنجي المقدم أثناء حضورها أحد الاحتفالات الكبيرة بعد عرض المسلسل، وتحدثت عن فكرة تجارة الأعضاء وسبب توجيه التهمة الي اسرائيل من خلال ذلك الحوار..

بداية.. حدثينا عن ردود الأفعال ؟

مبدئياً، أوجه التهنئة لكل جمهوري وللشعب المصري، والعالم العربي بمناسبة الأعياد.. وأنا سعيدة جداً بردود الأفعال التي جاءت لي عن مسلسل "ظرف أسود" ومسلسل "ذهاب وعودة"، ومخضوضة منها، وبفضل الله نسب المشاهدة كانت عالية جداً.

شاركت مع الفنان أحمد السقا في مسلسل "ذهاب وعودة".. حدثينا عن هذه التجربة؟

الحمد لله كانت مشاركة مختلفة تماماً لي، وسعيدة جداً بالتجربة مع نجم كبير مثل أحمد السقا، ومخرج محترم وشركة انتاج كبيرة، وحملت هذه التجربة كثير من التشويق، وأنا في العموم أعتبر نفسي محظوظة بأنني شاركت في هذا العمل.

بعض المشاهدين أكدوا أن هناك حالة من الملل وصل اليها المسلسل.. وخاصة لأن البطل يواصل البحث عن نجله طوال ما يقرب من 25 حلقة.. هل تتفقي ؟

"انا شهادتي مجروحة.. ولكنني لم أشعر بأي حالة من الملل، لأن الورق مكتوب بشكل يجذب الجمهور، وبالعكس كان طوال الوقت حالة من التشويق سواء في البحث عن طفل مختطف، أو بالشك في عدد من الأشخاص المحيطين بـ "غادة وخالد الابراشي" الشخصيتين التي أديتهما أنا والفنان أحمد السقا في العمل، وبعدها تبدأ في الإمساك بخيوط العمل، وطوال الوقت ظل المشاهد يسأل وينتظر عودة "ياسين" الطفل، وأعتقد أن الأغلبية كانت متابعة للعمل ومشدودة اليه.

قضية تجارة الأعضاء التي ناقشها المسلسل لأول مرة تطرح في عمل تليفزيوني.. هل نجح المؤلف والمخرج في عرض الفكرة ومناقشتها ؟

"تجارة الاعضاء" موضوع مهم جداً، ولم تسلط عليه الأضواء من قبل وأعتقد أن المؤلف والمخرج وجميع فريق العمل استطاعوا أن يناقشوا الفكرة ويطرحوها بشكل جيد، أمام الرأي العام.

كيف ترين رؤية المؤلف في جعل "اسرائيل" هي السبب في هذه القضية "تجارة الأعضاء" ؟

ده واقع وبالإحصائيات، فهناك عدد من المستشفيات حوالي اثنين أو ثلاثة متخصصة في هذا الامر علي مستوي العالم، والموضوع مقتبس من قصة واقعية وحدثت بالفعل.

وعن مسلسل "ظرف أسود".. هل ترين أنه حقق نفس نجاح "ذهاب وعودة" ؟

ظرف أسود مسلسل ناجح، وقصة بها تشويق، وكل العناصر في "ظرف اسود" متكاملة سواء في القصة أو الاخراج أو من أداء كل الممثلين، والحمد لله وفقت في العملين.

عرض المسلسل حصرياً علي قناة واحدة هي قناة "ten" قد أثر علي مشاهدة العمل؟

في العموم أنا كنت أتمني أن يعرض علي أكثر من قناة فضائية، ولكن ذلك هو اختيار القائمين علي العمل وأنا أحترمهم، وبإذن الله يشاهد أكثر في الفترة المقبلة.

أخيراً.. ما هى تحضيراتك للفترة المقبل ؟

أنا الآن في إجازة، و بعد فترة ابدأ في اختيار الأعمال الجديدة سواء سينما أو تليفزيون، وكل سنة وانتم طيبين.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 117156

    عدد المصابين

  • 103082

    عدد المتعافين

  • 6713

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 65436218

    عدد المصابين

  • 45308476

    عدد المتعافين

  • 1509823

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي