إعلان

طارق لطفي ينهي ٩٠٪ من "بعد البداية"

10:54 ص الخميس 18 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(أ ش أ):

انتهى الفنان طارق لطفي من تصوير نحو 90 % من مشاهده في مسلسل "بعد البداية"، لافتا إلى أنه يتبقى له نحو 10 أيام وينتهي من تصوير مشاهد العمل بالكامل.

وأعرب طارق لطفي، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "بعد البداية"، مشيرا إلى أن نص السيناريو الخاص بالعمل، تمت صياغته بطريقة محكمة ليتطرق المسلسل لقضية رئيسية مهمة تمس المجتمع، كما تتخلل أحداثه التطرق لقضايا أخرى.

وأضاف "شخصية الصحفي التي أجسدها خلال أحداث المسلسل أجهدتني للغاية، حيث تعد تلك الشخصية جديدة بالنسبة لي نظرا لأنها تتضمن تحولات كثيرة، كما أنني لم يسبق لي وأن قمت بأداء الأكشن، لكن الأكشن في المسلسل يتم توظيفه في سياق الدراما"، لافتا إلى أن المسلسل يتناول قضية مهمة تمس المجتمع يتم تناولها بعيدا عن مشاهد الإسفاف والابتذال، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والأكشن.

وأوضح أنه يجسد خلال أحداث المسلسل دور صحفي شهير، يتم التربص به حتى يتعرض لموقف معين، يقلب الأحداث رأسا على عقب، ويتورط في الهروب بسبب تعرضه لأمر ما من قبل الفاسدين ليدخل في صراعات مستمرة مع المحيطين به.

"بعد البداية" من تأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج أحمد خالد، وبطولة طارق لطفي والتونسية درة وخالد سليم والفنان الكبير فاروق الفيشاوي وروجينا ولقاء الخميسي ومحمود الجندي ونبيل عيسى وسناء شافع وعلاء مرسي ومحمد شاهين وبيومي فؤاد ومحمد الصاوي.

هذا المحتوى من

Asha
جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: