إعلان

ياسر جلال: "لازم الراجل يطبطب على زوجته ويهتم بيها"

11:47 م الأحد 23 أبريل 2023
ياسر جلال:  "لازم الراجل يطبطب على زوجته ويهتم بيها"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الفنان ياسر جلال، إن دوره في مسلسل "علاقة مشروعة "، عانى فيه كثيراً من جهد كبير، خاصة أن كثيرين شككوا في أن العمل قد يسبب له أذى، وكان هناك الكثيرين غير متحمسين للخطوة، رغم أن لديه إيمان كلي وكامل بأنه سوف يقدم رسالة قوية، وهذا ما يحرص عليه في كافة الأدوار.

وأوضح "جلال" في لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الأحد، قائلًا: "بحاول أعمل حاجة تشبهني وتشبعني كفنان الناس زهقت من الشخصيات المثالية، لأن كل إنسان بخطأ والدراما مبنية على الخطأ والخطيئة وفي نهاية العمل يتطهر".

وأكد أن أي علاقة زوجية تمر بفترة فتور، ودور الأب في هذه الفترة أن يقوي من نفسه حتى لا يكون أنانياً، لأنه في النهاية ليس لك إلا حبك وأولادك وزوجتك.

وتابع: "في الدراما قديماً كانت الفكرة تقديم الزوجة الاولى وأنها لديها مشاكل ومن ثم يتم الزواج الثاني، لكن هذه المرة الزوجة الأولى مافيش فيها عيب".

وأشاد بالمخرج خالد مرعي ، قائلاً: "رجل هاديء ونفهمه بنظرة ورجل شديد الاحترام وجميعنا أحببناه، و طلبت من الشركة المنتجة أن يكون المخرج هو خالد مرعي لمسلسل علاقة مشروعة".

ولفت إلى أنه لا يوجد مبالغة في معاملته لزوجته في المسلسل معلقا على سخرية بعض رواد التواصل الاجتماعي من تقبيل يديها بشكل دائم، قائلاً: "لازم الراجل يحترم زوجته ويقبل يديها ويطبطب عليها وهي بتتكلم وإلا فما هو الفارق بين الرجل والمرأة ؟".

مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

فيديو قد يعجبك: