إعلان

نقيب المهن التمثيلية يوضح أسباب إحالة الفنان فكري صادق للتحقيق

11:04 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
نقيب المهن التمثيلية يوضح أسباب إحالة الفنان فكري صادق للتحقيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على إحالة الفنان فكري صادق للتحقيق، قائلاً: "المقطع في البرنامج رأي فني ليس سبب الإحالة للتحقيق، ولكن هناك تصريحات صحفية نسبت له في أحد المواقع الإخبارية وقال فيها إن الفنان سعيد صالح يحب الكوكاكين أكثر من إبنته في إشارة لقضية ما".

وقال "زكي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء: "رأيه في برنامج كلمة أخيرة ده رأي فني عادي، ممكن حد مابيعجبوش فنان وواحد تاني يعجبه، لكن التطرق لأحاديث في الحياة الشخصية عيب، حتى لازم يعرف أن المبدأ إذكروا محاسن موتاكم ".

وشكك "زكي" في صحة التصريحات المنسوبة للفنان فكري صادق، قائلًا: "مش متأكدين أنه قالها ولا لأ، لكن المواجهة أفضل، وإذا ثبت صحة ما قال فستتخذ لجنة التحقيقات ما يلزم".

يذكر أن نقابة المهن التمثيلية قررت تحويل الفنان فكري صادق للتحقيق العاجل بعد تصريحاته عن الفنان سعيد صالح التي أدلى بها أثناء استضافته في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "أون".

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية، بيانا صحفيا، جاء فيه: "قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي إحالة الفنان فكري صادق إلى جلسة تحقيق عاجلة للوقوف على حقيقة التصريحات الصحفية التي نسبت إليه وتنال من زملاء فنانين في ذمة الله".

فيديو قد يعجبك: