إعلان

رامي رضوان عن دلال عبدالعزيز: "مخبيين عليها رحيل سمير غانم لكنها حاسة"

10:29 م الثلاثاء 25 مايو 2021
رامي رضوان عن دلال عبدالعزيز: "مخبيين عليها رحيل سمير غانم لكنها حاسة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس

كشف الإعلامي رامي رضوان، تطورات جديدة للحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد إصابتها بفيروس كورونا، وردًا على بعض الشائعات التي انتشرت حول حضورها جنازة زوجها الراحل سمير غانم.

وقال "رضوان"، في برنامج "مساء dmc" المذاع على فضائية "DMC"، اليوم الثلاثاء، إنه انتشرت شائعة غير صحيحة نهائيا، حول حضور الفنانة دلال عبدالعزيز جنازة زوجها سمير غانم، مؤكدًا أنها لم تحضر الجنازة ولم تعلم بخبر الوفاة حتى الآن.

وأضاف أنه ظروفها الصحية تمنعنا من إخبارها بخبر وفاة سمير غانم، وهي مازالت في العناية المركز، متابعًأ: "احنا مضطرين نخبي عليها لغاية دلوقتي لدرجة أننا بنمثل عليها خوفًا على حياتها وصحتها".

وتابع: "فصلنا عنها التلفزيون وأخذنا منها التليفونات، ومحدش بيسيبها طوال 24 ساعة، محدش فينا بيلبس أسود، وكل شوية ندعي الابتسامات المستمرة، ومش مهم هنتعدي ولا لأ، المهم تبقى بخير، لكن احساسنا الشخصي أنها حاسة وشعرت بفقدان سمير غانم".

وأوضح أن نتيجة المسحة الأخيرة التي أجرتها جاءت سلبية، لكن هناك مرحلة أعراض ما بعد الإصابة بالكورونا، وهي مرحلة صعبة للغاية، لذلك هي تأخذ بعد الأدوية والعلاجات لكي تتعافي من هذه المرحلة، مطالبًا المصريين بالدعاء لها في كل وقت بالشفاء العاجل.

فيديو قد يعجبك: