إعلان

هاني مهنا: "حمو بيكا وشاكوش دخلوا من وراء المسرح مش من وسط الناس"

12:29 ص الثلاثاء 10 نوفمبر 2020
هاني مهنا: "حمو بيكا وشاكوش دخلوا من وراء المسرح مش من وسط الناس"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

عاتب الموسيقار هاني مهنا، نقيب المهن ال موسيقية الفنان هاني شاكر، بسبب إصداره بيانًا ضده عقب حضور حم بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش لإحياء حفل زفاف ابنته هنادي مهنا.

وقال "مهنا"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، المذاع على فضائية القناة الأولى المصرية، اليوم الاثنين:"البيان كان في تسرع والمفروض وما يصحش حد يشكك في حبي واحترامي لنقابة المهن الموسيقية، وكان يجب على هاني شاكر الرجوع لي قبل إصدار البيان وكنت وضحت له الصورة الحقيقية".

وأضاف، قائلًا: "أنا كنت حاسس أن في مزايدة على حبي للنقابة، أنا كنت أول المشتركين في النقابة، المفروض لو حد قارن حب اي موسيقي للنقابة هيكون أنا أول واحد لاني شاركت في عودة هذا الصرح في عام 1971".

وتابع: "أنا فوجئت بوجود بيكا وشاكوش وكمال في فرح بنتي، أهلا وسهلًا بيهم لو ضيوف زاي أي ضيوف، لكن أنا كنت رافض غنائهم في الفرح لأنهم تطاولوا على النقابة وبالأخص حمو بيكا الذي صدر ضده حكم بالحبس سنتين وغرامة مالية".

وأكمل: "كنت فاكر أن منظم الحفلات هو اللي داعهم للفرح، لكن بنتي قالت لي أنا دعيت عمر كمال وقولت له هات شاكوكش وبيكا معاك ومرضيتش تقولي عشان كنت هرفض"، مستطردًا: "كل الفنانين شفتهم داخلين قدامي إلا هما دخلوا من وراء المسرح مش من وسط الناس".

فيديو قد يعجبك: