إعلان

مصطفى بكري: 90 نائبًا جمعوا توقيعات لإحالة هشام جنينة للنيابة

08:56 م الأربعاء 13 يناير 2016

مصطفى البكري عضو مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال النائب مصطفى البكري، عضو مجلس النواب، إن 90 نائبًا جمعوا التوقيعات، اليوم الخميس، لإحالة المستشار هشام جنينة للنيابة العامة، مشيرًا إلى أن هناك اتجاه لمناقشة تقرير تقصي الحقائق في مجلس النواب.

وأضاف - خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامي تامر أمين- أن تصريحات المستشار هشام جنينة عن الفساد شهدت عدة جرائم، منها ما يؤدي لتشويه سمعة مصر والتأثير على مركزها على المستوى الخارجي، وإضعاف مركزها الخارجي والاستثمارات التي يمكن أن تأتي من الخارج.

وأوضح بكري، أن الجريمة الثانية التي ارتكبها المستشار هشام جنينة في تصريحاته، أنها أفشت أسرار الجهاز المركزي للمحاسبات على غير ما يحدده القانون بأن تقتصر المعلومات على رئيس الجهاز ورئيس الدولة والحكومة ومجلس النواب.

وأكد بكري، أن تقرير المستشار جنينة اتهم جهات سيادية بأنها مليئة بالفساد مثل أجهزة الشرطة والقضاء والرئاسة، مما أثار بلبلة دون تدقيق في الشارع والرأي العام، ومن المعروف أن المستشار هشام جنينة تم تعيينه من قبل الرئيس المعزول مرسي وعلاقته بالإخوان.

وأشار بكري، إلى أن تصريحات جنينة تصب في صالح الإخوان، كما أن هذه التصريحات وتقرير تقصي الحقائق بشأنها يستدعي مناقشتها في مجلس النواب.

فيديو قد يعجبك: