إعلان

مفتي الجمهورية: لم يبق إلا الجيش المصري بالمنطقة

04:29 م السبت 25 أبريل 2015

الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود علي:

هنأ الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع، وجموع الشعب المصري، بمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين لتحرير سيناء.

وقال مفتي الجمهورية -في تصريحات صحفية خلال زيارته لباريس- اليوم السبت، إن قواتنا المسلحة تحملت وبذلت الكثير من أجل تحرير سيناء من الاحتلال الإسرائيلي، ولا تزال تتحمل من أجل حماية مصر وشعبها الأبي من جماعات التطرف والإرهاب، التي تريد أن تعيث في مصر الفساد، وهو ما يجعل لقواتنا المسلحة مكانة خاصة في قلوب جميع المصريين المخلصين.

وأضاف أن يوم تحرير سيناء هو يوم عيد وفرحة للمصريين، وفيه من الدروس ما نحن في حاجة شديدة إليه في هذه المرحلة الفارقة من تاريخ مصر، فهو يذكرنا بتكاتف المصريين جميعًا بكافة انتماءاتهم، وراء قيادتهم السياسية وجيشهم، مما حقق لنا النصر والتحرير.

وأكد مفتي الجمهورية أنه لم يبق إلا الجيش المصري في المنطقة، لذا فإن أعداء الوطن في الداخل والخارج يسعون إلى استهدافه، ولكننا على ثقه أن الجيش المصري قادر على المواجهة والتصدي لهؤلاء المخربين، ومن ورائه الشعب المصري.

ووجه مفتى الجمهورية تحية لأبناء القوات المسلحة الذين لا تزال دماؤهم الطاهرة تروى رمال سيناء الأرض المباركة عند الله تعالي ، ويعلنون بعزيمتهم تحدى الإرهاب والتطرف ، ويؤكدون مع مرور الوقت أن رمال وتراب بلادهم في أيد قوية تبذل أرواحها مقابل حبة رمل أو ذرة تراب.

فيديو قد يعجبك: