إعلان

حزب الصرح : دعوة ''محلب'' للأحزاب والقوي السياسية عودة للطريق السليم

08:05 م الثلاثاء 24 مارس 2015

رئيس الوزراء المهندس ابراهيم محلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء أحمد:

رحب المستشار ايهاب وهبي، المتحدث الرسمي لحزب الصرح المصري الحر و عضو الهيئة العليا بالحزب، بتصريح رئيس الوزراء المهندس ابراهيم محلب بدعوة الاحزاب والقوي السياسية للحوار حول قوانين الانتخابات الاسبوع المقبل.

و قال ''وهبي'' في تصريحات صحفيه اليوم الثلاثاء، عقب اجتماع الهيئة العليا للحزب أن هذا النهج هو عوده للطريق السليم للوصول لحاله من التوافق حول هذه القوانين خاصة إنها صدرت مسبقًا دون آخذ اقتراحات الاحزاب بشأنها ، وقد أثبت الوقت عوارها و خاصه ما اتضح في قانون تقسيم الدوائر والذى يحتاج بالفعل إلي زيادة عدد المقاعد لتحقيق التوازن النسبي الذي طالبت به الدستورية العليا.

وأشار المتحدث الرسمي لحزب الصرح المصري الحر، إلى أن تجاهل اللجنة المنوطة بوضع هذه القوانين خبرة الأحزاب ومقترحاتها بشأن هذه القوانين وما آل إليه الوضع يجعل ضرورياً جدًا العودة إلي الطريق السليم لتدارك الأخطاء وعدم تكرارها.

واختتم عضو الهيئة العليا بالحزب، تصريحاته بقوله:'' علينا جميعا أن نزيل أي خلافات وأن نعمل علي حاله من التوافق التي معها نستطيع استكمال خارطة المستقبل ونٌكمل أركان الدولة ومؤسساتها فمصلحة هذا البلد تقتضي هذا والوصول إلي قوانين لا يهددها شبح الطعون بعدم الدستورية ولن يتأتى هذا إلا إذا ابتعدنا عن تكرار أخطاء الماضي وعملنا معا تحت مظلة الوطن ودستوره.

فيديو قد يعجبك: