إعلان

خاص| "الزيت بـ17 بدلًا من 19".. خفض أسعار 4 سلع تموينية بينها الأرز والسكر

09:19 م الإثنين 11 نوفمبر 2019

السلع التموينية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمد سامي:

أرسلت الشركة القابضة للصناعات الغذائية وهيئة السلع التموينية، مذكرة إلى أحمد مهدي، مستشار وزير التموين لشؤون الرقابة والتوزيع، تؤكد فيها خفض أسعار بعض السلع الأساسية.

وبحسب المذكرة الصادرة من الهيئة فإن زيت الخليط قد انخفض سعره من 19 جنيهًا إلى 17 جنيهًا، بينما انخفض سعر السكر من 9.5 جنيه إلى 8.5 جنيه، والأرز من 9 جنيهات إلى 8 جنيهات.

كما تم خفض سعر الدقيق المعبأ بلاستيك من 6.75 جنيه إلى 6.50 جنيه، وإلغاء زيت العباد بسعر 20 جنيها، والدقيق المعبأ 1 كيلو ورقي والمحدد بسعر 7.25 جنيه من السلع التموينية.

من جانبه، وصف ماجد نادي، عضو النقابة العامة لبدالين التموين، القرار بـ"الجيد"، لافتًا إلى أنه يعني انخفاض طن السكر ١٠٠٠ جنيه والزيت ٢٠٠٠ جنيه.

وكشف "نادي"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، عن تطبيق القرار بداية من أول ديسمبر المقبل.

وطالب عضو نقابة بدالي التموين، وزير التموين الدكتور علي المصيلحي، بوضع حل للسلع التي ستتبقى لدى التجار حتى نهاية الشهر الجاري، قائلًا: "التجار اشتروا السلع بالأسعار القديمة ولا يجوز بيعها بالسعر الجديد حتى لا يتكبد التجار خسائر كبيرة".

هذا وذكر مصدر بوزارة التموين، أن الوزير بصدد إصدار قرار خلال الأيام المقبلة بتحديد موعد تطبيق القرار وآلية التنفيذ.

955caa80-321f-493f-a93e-ce2baa1927e1

فيديو قد يعجبك: