عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مدرب سموحة يتحدث عن.. الفوز أمام الأهلي.. أداء مروان حمدي.. ومستقبل محترفهم

12:39 ص الخميس 30 يونيو 2022

جانب من لقاء الأهلي وسموحة

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال مدرب العام لفريق سموحة، أحمد صالح، إنه كان يلعب للحصول على الثلاثة نقاط أمام الأهلي في ظل امتلاكه مجموعة جيدة من اللاعبين.

وأضاف صالح في تصريحات لبرنامج الماتش على فضائية صدى البلد:" كنت أريد الحصول على الثلاثة نقاط أمام الأهلي فمعي لاعبين كبار وأشكر اللاعبين على الأداء والنتيجة أي فريق كبير يلعب على الدوري حين يشعر بأن الخصم يؤدي أمامه مباراة جيدة يدفع بأوراقه الهجومية للتعويض واستطاع الأهلي تسجيل هدفين ولكن لاعبي سموحة كانوا رجالاً والمهم هو أن تفوز أمام فريق كبير مثل الأهلي".

واسترسل المدرب العام لسموحة:"مروان حمدي من نجوم المباراة وقدم أداءً جيدًا رغم إهداره الفرص وسجل هدفين (ملعوبين) وأدى مجهودًا كبيرًا وأُحيي جميع اللاعبين قدموا المطلوب على المستوى الدفاعي والهجومي وتعبوا خلال التدريبات وعملنا على مفاتيح لعب الأهلي بصورة جيدة وأغلقنا الأطراف والتغييرات كانت دفاعية ولكن هذا هو المطلوب أمام الأهلي وكنا عندما نستحوذ على الكرة نُنفذ جملاً معينة وكان هناك توفيق من اللاعبين".

وأتم صالح تصريحاته بقوله:"نعمل للتواجد في المربع الذهبي هذا الموسم والمشاركة في البطولة العربية"، قبل أن يتطرق مستقبل لاعب فريقه المغربي عبدالكبير الوادي، قائلًا:"هو مستمر مع سموحة وهو لاعب كبير وتعاقده مستمر مع النادي ولم يصلنا عروضًا رسمية بخصوصه".

فيديو قد يعجبك: