دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. صلاح يسجل ويقود ليفربول للعودة لطريق الانتصارات والوصول لقمة بريميرليج

04:16 م السبت 09 فبراير 2019

محمد صلاح لاعب ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

استعاد فريق ليفربول طريق الانتصارات بالفوز على بورنموث بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد" ضمن الأسبوع الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة تسجيل محمد صلاح هدف ليفربول الثالث في المباراة كما سجل ساديو ماني وفينالدوم الهدف الأول والثاني في المباراة.

بهذا الفوز يكون ليفربول عاد للقمة بعدما رفع رصيده إلى 65 نقطة ليصبح على بعد ثلاث نقاط من مانشستر سيتي والذي سيواجه تشيلسي في قمة منافسات الجولة.

وبدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: أليسون، ميلنر، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، فينالدوم، فابينيو، نابي كيتا، ساديو ماني، فيرمينو، محمد صلاح.

تفاصيل المباراة

الدقيقة الأولى من اللقاء شهد فرصة خطيرة من جانب الضيوف بعد تسديدة من فارسر لكن حارس ليفربول البرازيلي أليسون يتألق ويبعد الكرة عن مرماه.

وحاول صلاح في الدقيقة العاشرة أن يرد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن تمر بعيدة عن مرمى بورنموث لتظل النتيجة سلبية بين الفريقين.

وعاد صلاح في الدقيقة 12 ليسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ترتطم في قدم مدافع بورنموث وتصل الكرة سهلة لحارس الفريق الضيف.

وفي الدقيقة 24 افتتح ساديو ماني لاعب ليفربول أهداف المباراة لصالح فريقه من كرة رأسية رائعة بعد عرضية متقنة من جيمس ميلنر لتصبح النتيجة (1-0).

وفي الدقيقة 28 حاول جيمس ميلنر أن يسجل الهدف الثاني لليفربول بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ترتطم الكرة في مدافع بورنموث وتتحول الكرة لركنية.

وأهدر روبرتو فيرمينو فرصة إدراك الهدف الثاني لليفربول بعد تمريرة طولية رائعة من جويل ماتيب لكن البرازيلي يفشل في استغلال الفرصة بعدما تدخل حارس بورنموث في الوقت المناسب.

وشهدت الدقيقة 34 من زمن أحداث الشوط الأول تسجيل فينالدوم هدف ليفربول الثاني بعدما سدد كرة رائعة تمر من أعلى حارس بورنموث لتصبح النتيجة (2-0).

وفي الدقيقة 45 منح حارس بورنموث محمد صلاح من تسجيل هدف ليفربول الثالث في المباراة بعدما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن يحول الكرة لركنية.

وبعد مرور دقيقتين من بداية الشوط الثاني أحرز محمد صلاح هدف ليفربول الثالث بعد تمريرة من فيرمينو لتصبح النتيجة (3-0) للريدز.

وكاد صلاح في الدقيقة 76 أن يعود لزيارة شباك بورنموث مرة أخرى بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن ترتطم الكرة في القائم وتخرج إلى ضربة مرمى.

وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق أهدر فيرمينو فرصة إدراك الهدف الرابع لليفربول بعد انفراده بمرمى بورنموث لكن حارس الضيوف يتألق ويمنع الهدف الرابع.

وعاد حارس بورنموث للتألق من جديد بعدما منع البديل أرنولد من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 89 لتظل النتيجة (3-0) لصالح ليفربول.

فيديو قد يعجبك: