ماذا قالت الصحف العالمية بعد تتويج فرنسا بكأس العالم؟

09:27 م الأحد 15 يوليه 2018
ماذا قالت الصحف العالمية بعد تتويج فرنسا بكأس العالم؟

منتخب فرنسا

كتب - محمد همام:

بعد 20 عامًا عاد المنتخب الفرنسي لاحتلال عرش كرة القدم بعد الفوز على المنتخب الكرواتي بأربعة أهداف مقابل هدفين في نهائي كأس العالم والتي استضيفتها روسيا.

الصحف العالمية سلطت الضوء على تتويج فرنسا التاريخي، وهذا ما سوف يستعرضه "مصراوي" في التقرير التالي:

ليكيب

فرنسا تتوج بكأس العالم بعد 20 عامًا

قالت الصحفية الفرنسية، إن منتخب الديوك حصل على النجمة الثانية بعد التتويج باللقب العالمي.

وأضافت الصحيفة، أن المنتخب الفرنسي كتب تاريخًا جديدًا في تاريخه بعدما نجح رفاق جريزمان ومبابي في قهر شجاعة المنتخب الكرواتي والذي حاول الحصول على اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

فرانس فوتبول

فرنسا بطلة العالم

أكدت الصحيفة، أن المنتخب الفرنسي استطاع أن يترجم تفوقه طوال البطولة بإحراز اللقب العالمي للمرة الثانية في تاريخهم بعد التتويج باللقب العالمي للمرة الأولى عام 1998.

لوباريزيان

فرنسا تحقق النجمة الثانية

قالت الصحيفة، إن المنتخب الفرنسي تمكن من تحقيق اللقب العالمي للمرة الثانية في التاريخ بعد غياب 20 عامًا، رغم أن الديوك حاولوا في وقت سابق بالتتويج باللقب عام 2006 قبل الخسارة من إيطاليا.

الصحيفة سلطت الضوء على مدرب فرنسا ديدييه ديشامب والذي سبق وأن أحرز اللقب عندما كان لاعبًا في مونديال 1998 ليعود بعد 20 عامًا ويتوج باللقب إنما هذه المرة وهو مدرب لمنتخب بلاده.

ذا صن

فرنسا تسحق كرواتيا

نجح المنتخب الفرنسي في إنهاء مغامرة المنتخب الكرواتي بالتغلب عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت أحداث مثيرة من جانب المنتخبين.

المباراة شهدت أحداث مثيرة سواء بالهدف الذي سجله ماريو ماندزوكيتش في مرماه بجانب هدف جريزمان الذي جاء من ضربة جزاء بعد قرار الحكم بالعودة لتقنية "var".

ماركا

فرنسا بطلة وكرواتيا في الوصافة

رغم ظهور المنتخب الكرواتي بشجاعة منذ بداية المباراة إلا أن المنتخب الفرنسي تمكن من إنهاء النتيجة لصالحه بحسب ما أكدته الصحيفة الإسبانية.

وأضافت الصحيفة، أن بوجبا ومبابي أنهيا مغامرة كرواتيا في الشوط الثاني سريعًا بعدما كانت نتيجة أحداث الشوط الأول تشير إلى تفوق الديوك (2-1).

أس

فرنسا تحرم كرواتيا من اللقب الأول

أكدت الصحيفة، أن المنتخب الفرنسي حرم نظيره الكرواتي في الحصول على لقب كأس العالم والانضمام لقائمة المتوجين باللقب العالمي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المنتخب الفرنسي حقق نتيجة تاريخية وقاسية على المنتخب الكرواتي، ليتوج الديوك باللقب الثاني في تاريخهم بعد عقدين من الفوز باللقب الأول في 1998 بفرنسا.

بيلد

فرنسا على عرش كرة القدم

وصفت الصحفية الألمانية، مباراة فرنسا وكرواتيا بالجنون بعد الأهداف التي أحرزت خلال المباراة.

الصحيفة أضافت أن المنتخب الفرنسي أصبح الآن على عرش كرة القدم حتى إقامة المونديال المقبل 2022 بعد الفوز على كرواتيا بنتيجة ساحقة.

إعلان

إعلان

إعلان