دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

صحيفة إنجليزية: خمسة أشياء تعلمناها من مباراة السعودية وروسيا

01:10 م الجمعة 15 يونيو 2018

مباراة روسيا والسعودية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت: مي محمد

أحرزت روسيا الدولة المستضيفة لكأس العالم أمس خمسة اهداف في المباراة الافتتاحية التي أقيمت في إستاد لوزنيكي في العاصمة موسكو مقابل لا شيء من نظيرتها المملكة العربية السعودية.

نشرت صحيفة انديبندنت البريطانية مقالة تضمنت خمس أشياء تعلمناها من هذه المباراة.

*الفريق الروسي ليس بهذه الفظاعة: وصف أندري كانتشيلسكيس، لاعب كرة القدم الروسي فريق المنتخب الروسي بأنه الأسوأ على الإطلاق، بينما أعلنت صحيفة "موسكو تايمز" هذا الأسبوع أنه فريق محكوم عليه بالفشل، على حد وصفها.

وعلى الرغم من ان فوزهم على الفريق السعودي لا يعد مقياس مضمون على مستواهم، إلا انهم اثبتوا جدارتهم من خلال ادائهم في المباراة.

*النصر له ثمن: تم استبدال اللاعب الان دزاغويف وسط انين الجمهور عقب اصابته في العضلة الخلفية بالاعب دينس تشيريشيف الذي استطاع احراز هدفان.

*زيادة الضغوط على عاتق جولوفين: إذا ارادت روسيا تخطى المجموعة الأولى بدون دزاغويف، فذلك سيضع ضغوط على اللاعب جولوفين الذي سيترأس خط الوسط كبديل.

*الخطة الثانية: استطاع لاعب الكرة أرتيم دزيوبا تسجيل الهدف الثالث للمباراة، وعلى الرغم من الخلاف الذي وقع بينه وبين المدير الوطني في عدة مناسبات من قبل إلا انه لن يتم تجاهله من قبل الحكام، فسيكون سلاح خلال المرحلة القادمة.

*روسيا تحب روبي ويليامز... من يعلم: لم يكن متوقعا ان يقوم مغني البوب الإنجليزي الشهير روبي ويليامز بإحياء حفل افتتاح كأس العالم، بل إن الروس قاموا بإفساد أداءه.

ولكنه لم بتأثر بذلك، فعلى عكس ما هو متوقع، أدى عمله بالكامل ثم ترك المكان.

فيديو قد يعجبك: