دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مهاجم جنوب إفريقيا يشرح.. كيف خدع حجازي في هدف إقصاء مصر؟

07:18 م الإثنين 08 يوليو 2019

مباراة مصر وجنوب افريقيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (د ب أ):

يرى ليبو موتيبا مهاجم منتخب جنوب أفريقيا، أن فريقه يمكنه تحقيق إنجازات أكبر والذهاب إلى أبعد مدى في بطولة كأس الأمم الأفريقية، ولكن بشرط الاحتفاظ بنفس العقلية الإيجابية التي تحلوا بها في الفترة الماضية، ونتج عنها الفوز على المنتخب المصري في دور الستة عشر من البطولة.

وقال موتيبا في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد جنوب أفريقيا لكرة القدم "في المباراة ضد مصر، بذل اللاعبون مجهودا كبيرا، وكنا في قمة التركيز، نحن الآن بحاجة إلى مواصلة ذلك، فالفوز على مصر منحنا حافزا كبيرا ورفع روحنا المعنوية، وبات لدينا المزيد من الشغف باللعب أمام نيجيريا، نحن بحاجة إلى عقلية إيجابية، وهذه تعليمات مدربنا ستيوارت باكستر، سر نجاحنا هو اتباع تعليمات المدرب".

وأضاف: "باكستر يعرف ما يجب علينا فعله ضد نيجيريا، هو المسؤول عن المباراة وسوف نتبع تعليماته، لقد منحنا دفعة قوية أمام مصر، ونحن مستعدون لمواجهة نيجيريا، نريد أن نقدم كل شيء في هذه المباراة، نيجيريا واحد من عمالقة أفريقيا، ولكن لسنا متأكدين إن كانوا أسرع من المصريين أو أكثر ذكاء؟".

وأكمل: "في مباراة مصر، قال لي المدرب أريدك أن تحتفظ بالكرة حتى يصل المهاجمون إلى منطقة الجزاء، لقد شرح لنا هدف الفوز على مصر قبل لعب المباراة".

وأوضح: "استلمت الكرة بعد لمسة سريعة من زملائي، اعتقد مدافع مصر أحمد حجازي أنني سألعب للأمام للتسجيل، وغيرت أسلوب اللعب ولعب الكرة بشكل مباشر وبسيط".

وأتم قائلا: "لم أكن تحت ضغط للتسجيل ضد مصر، الأهم بالنسبة لي هو فوز الفريق، التسجيل مكافأة، ولكن الأهم أن يتخلى اللاعبون عن الجوائز الفردية والتركيز على مصلحة الفريق ككل، سوف نتبع تعليمات مدربنا لأنها سر نجاحنا".

يذكر أن منتخب مصر ودع كأس الأمم بعد الخسارة من جنوب إفريقيا (1-0) مساء السبت في دور الـ16 من المسابقة القارية.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج