الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

بعد عودته.. قرار جديد من المنتخب بإيقاف عمرو وردة

11:36 ص الجمعة 28 يونيو 2019

عمرو وردة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قرر هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة والمشرف العام على منتخب مصر، تفعيل قرار العفو عن عمرو وردة لاعب الفريق بعد مباراة أوغندا في ختام دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2019.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره الأوغندي يوم الأحد المقبل في الجولة الثالثة من الدور الأول للمسابقة، بعدما ضمن "الفراعنة" التأهل رسميًا إلى دور الـ16 من المسابقة القارية.

وأفاد الموقع الرسمي لاتحاد الكرة أن أشرف صبحي وزير الرياضة عقد جلسة ودية مع اللاعبين والجهاز الفني في حضور هاني أبوريدة.

وحثّ الوزير لاعبي مصر على بذل أقصى جهدهم لتحقيق ما ينتظره الملايين من شعب مصر في بطولة الأمم الإفريقية، التي تنظمها مصر حاليًا حتى 19 يوليو المقبل.

وأثنى أبوريدة خلال الاجتماع على روح التكاتف بين اللاعبين ورغبتهم في العفو عن زميلهم عمرو وردة ورفع الإيقاف عنه والتزامهم أيضا بأي قرار يصدر عن اتحاد كرة القدم في هذا الشأن.

وقرر أبوريدة تخفيض عقوبة الإيقاف على اللاعب حتى نهاية الدور الأول للبطولة فقط.

وأكد أبوريدة للاعبين على مطلبه ومطلب الجميع منهم أن يستمر هذا التكاتف بينهم وينعكس على أدائهم في الملعب لإسعاد جماهيرهم وشعب مصر.

وبالتالي سيستمر غياب وردة للمباراة الثانية أمام أوغندا بعد فقد المنتخب خدماته أمام الكونغو الديمقراطية، وسيكون اللاعب مؤهلا للمشاركة اعتبارًا من دور الـ16 خلال الأسبوع المقبل.

يذكر أن اتحاد الكرة أعلن يوم الأربعاء في بيان رسمي استبعاد عمرو وردة من معسكر المنتخب بعد انتشار مقاطع غير أخلاقية للاعب، والتي أدت بدورها لاتخاذ قرار تربوي من جانب مسؤولي المنتخب.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج