• "ماونتن فيو" تسرق الأضواء في رمضان .. ونجاح مبهر لفوازير "دنيا والكدواني"

    07:50 م السبت 02 يونيو 2018
    "ماونتن فيو" تسرق الأضواء في رمضان .. ونجاح مبهر لفوازير "دنيا والكدواني"

    سرقت شركة "ماونتن فيو" الأضواء من كبرى الشركات العقارية في رمضان حملة إعلانية كبرى عبر سلسلة من الفوازير الإعلانية من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم والفنان ماجد الكدوانى، مكونة من فوازير عبر قصة شيقة عن حادث يتعرضا له الفنانان في خلال رحلة ذهابهما لأحدى المهرجانات العالمية، مما يعرضهما لحالة فقدان في الذاكرة ولم يستدلا على شخصيتهما سوى من ميدالية العقار الذي يملكانه في مشروع I Cityالذي تتولى انشاءه شركة ماونتن فيو.

    وتتوالى حلقات الفوازير الإعلانية التي بات ينتظرها جمهور رمضان يوماً بعد يوم عبر تعدد مزايا مشروع I City الذي يمثل طفرة في عالم التخطيط العمراني عبر تصميمات أنيقة وذكية ويقدم تجربة فريدة لمفهوم الحياة على جزيرة بشكل يتمتع فيه بالخصوصية والأمان. وتحاكى أسلوب الحياة في أجمل البلاد الأوربية.

    فوازير "ماونتن فيو" من بطولة الفنانان دنيا سمير غانم وماجد الكدواني صارت طقساً يوميا يتابعه جمهور رمضان يومياً، بعد أن أصبحت ضمن الوجية الدرامية التي يتابعها المشاهدين يومياً وينتظرا الفزورة القادمة كل يوم، بعد أن أعادت ذكريات رمضان ونوستاليجا الفوازير التي افتقدها المصريين منذ سنوات.

    الحملة الإعلانية ل “ماونتن فيو" التي بدأت بإعلان تشويقي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الأوساط الإعلانية في مصر حول ما سيقدمه الفنانان دنيا سمير غانم وماجد الكدواني سويا في الحملة الإعلانية التي أطلقت في رمضان. حيث خرجت شركة "ماونتن فيو" بفكرة جديدة خارج الصندوق تستحق عنها الإشادة والتقدير، حيث تجنبت اللعب على الفورمات التقليدية للإعلانات وخرجت بفكرة الفوازير.

    كما كان اختيار الفنانة دنيا سمير غانم موفقاً للغاية لمناسبتها لفكرة الفوازير لما تتميز به من كاريزما وحب الجمهور إلى جانب خفة ظلها وأدائها الكوميدي الذى أضفى قبولاً وانتشاراً واسعاً للإعلان، بالإضافة إلى المشاركة القيمة للفنان القدير ماجد الكدواني والذي ارتبطت به إعلانات "ماونتن فيو" كل عام حتى بات علامة مميزة وظهوره الرمضاني أصبح مرتبط بالشركة بعد سلسلة من الإعلانات الناجحة التي قدمها بمشاركة الفنان أحمد عز والتي لم تخلو من الإطار الكوميدي واعتماد طريقة الحلقات المتصلة للإعلان لتجنب شعور المشاهدين بالملل من مشاهدة نفس الإعلان مراراً وتكراراً.

    وتعتمد طريقة حل فوازير ماونتن فيو عبر الموقع الخاص بالفوازير من الرابط التالي https://fawazeermountainview.com/، حيث يمكنك مشاهدة النسخة الكاملة من الفزورة المتوفرة بالصفحة. ثم تجيب على أسئلة الفزورة وملئ البيانات ويصلك رسالة بالهدية عبر رقم الهاتف والإيميل، لتحصل على خصم من قيمة الوحدة المتعاقد عليها. حتى تصل للجائزة الكبرى المليون جنية عبر حل السبع فوازير بشكل صحيح.

    ووفقا لمصادر انعكست الحملة الإعلانية المميزة على حجم الاستعلام والمبيعات عن مشروعات شركة "ماونتن فيو" خلال شهر رمضان، ومن المتوقع أن يأتي ثمار هذه الحملة بشكل أكبر وأوسع بعد رمضان. حيث اعتمدت إعلانات "ماونتن فيو" على المزج بين قنوات نشر الإعلانات التقليدية عبر حملة كبرى على القنوات التلفزيونية والنشر والتفاعل عبر الديجيتال ميديا وقنوات التواصل الاجتماعي، حيث اعتمد فكرة الإعلان على التفاعل بين الجمهور والإعلان والمزج بين الإعلام التقليدي والإلكتروني.

    جدير بالذكر أن مشروع "iCity" هو أول مشروع تم إنشاؤه بنظام الـ 4D، ويأتي تقسيمه كالآتي: منطقة الجزر، فلأول مرة يمكنك أن تعيش تجربة مفهوم الحياة على جزيرة ولكن داخل مجمعًا سكنيًا، إضافة إلى أنه تم بناء المشروع بأكمله في حديقة كبيرة توفر أنماط متعددة تتوافق مع الحالات المزاجية المختلفة لتمنح الإنسان راحة خاصة.. كما يوفر مشروع "iCity" مجمعًا رياضيًا متطورًا يضم جميع أنواع الرياضات، لمزيد من الرفاهية وللعمل على تحقيق أقصى درجات الراحة للعملاء.

    مشروع "ماونتن فيو" "iCity" يعد أحد أهم المشروعات الاستراتيجية التي تستند إلى الشراكة بين القطاعين العام والخاص للمرة الأولى فى مصر، حيث تتوزع نسبة الشراكة في المشروع بواقع 72% لـ "ماونتن فيو – سيسبان"، و28% لوزارة الإسكان المصرية، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ويأتي تدشين مشروع 6 iCity أكتوبر ليؤكد على أهمية الشراكة الفاعلة بين الحكومة المصرية والكيانات الاقتصادية الكبرى، عبر إطلاق سلسلة من مشروعات التطوير العقاري الضخمة في السوق المصري، باستثمارات تتخطى حاجزالـ 50 مليار جنيه مصري، على مساحة 500 فدان، بهدف دفع قاطرة الاقتصاد والعمران وخلق مجتمعات حديثة.

    • اعلان تحريري

    إعلان

    إعلان

    إعلان