إعلان

بالصور.. 5 أماكن للإفطار على النيل بـ5 جنيهات

04:19 م السبت 09 يونيو 2018

كتبت- نرمين الجلاد:

يرغب كثير منا تناول وجبة الإفطار في أحد المطاعم مع الأصدقاء والأقارب، والتمتع بأجواء رمضانية، ولكن يصعب على بعض الأشخاص ذلك، نتيجة ارتفاع تكلفة الطعام خارج المنزل ما يحتاج إلى ميزانية مالية خاصة، لذلك نستعرض لكم أفضل أماكن للإفطار خارج المنزل وعلى النيل بـ5 جنيهات.

1-حديقة أم كلثوم في المنيل:

تقع الحديقة أمام باب استقبال مشفي القصر العيني في منطقة مصر القديمة، وتتميز بأنها على النيل مباشرة ، وتبلغ رسوم الدخول 5 جنيهات للفرد الواحد، ويسمح بدخول الأطعمة والمشروبات.

2-حديقة المسلة في الزمالك:

تقع في شارع الجبلاية على الكورنيش، على بعد 500 متر من نزلة كوبري ابو الفداء اتجاه الكورنيش، وتعتبر أقرب محطة مترو لها محطة الأوبرا.

يمكنك قضاء وقت رائع مع العائلة والإفطار على النيل، وتبلغ رسوم الدخول 5 جنيهات للفرد الواحد.

3-حديقة الفنون في المنيل:

تقع في شارع عبد العزيز آل سعود بالمنيل، وتتميز بوجود المراكب النيلية، ويمكنكتأجير مركب صغير لعدة ساعات، ورسوم الدخول 5 جنيهات للفرد الواحد، ويسمح بدخول الأطعمة والمشروبات.

تفتح الحديقة أبوابها، من الساعة الـ ٨ صباحًا، وحتى ١٢ مساءً.

4-حديقة الأندلس في الزمالك

تتميز بموقعها الرائع، وتطل على النيل من الشرق وعلى أول شارع الجزيرة من الغرب، وهي عباره عن جزئين، جزء جنوبي عربي أندلسي، وجزء شمالى فرعوني،و الجزء الأندلسي يحتوي على نافوره كبيره و مدرجات من الاتجاهين و مزينه بالرخام المستورد من ايطاليا وتركيا.

وتقع في الزمالك آخر كوبري قصر النيل، أقرب محطة مترو أنفاق هي محطة الأوبرا، ويبلغ رسوم الدخول 5 جنيهات للفرد الواحد، و10 جنيهات لغير المصريين، ويسمح بدخول الأطعمة والمشروبات.

5-حديقة الجزيرة

تقع بجوار كوبري قصر النيل، داخل النيل أمام الفورسيزونز على كورنيش النيل مباشرة، وتتميز بالهدوء والجمال، ورسوم الدخول 5 جنيهات للفرد الواحد.

أفضل 4 عطور للرجال و أسعارها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market