إعلان

الحلقة الأولى من "سلطانة المعز": عمرو الليثي ضيف شرف وعصابة تبحث عن الأثار في منزل غادة عبدالرازق

11:56 م الجمعة 24 أبريل 2020

سلطانة المعز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

عرضت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "سلطانة المعز"، بعدد من المشاهد المشوقة التي تدور داخل حارة المُعز، تلك المنطقة الأثرية الشهيرة.

تجسد غادة عبدالرازق في المسلسل شخصية "سلطانة"، صاحبة مطعم "كبدة" كبير، ذهب إليها الإعلامي عمرو الليثي للحديث معها عن بدايتها في برنامجه، فروت له قصتها التي بدأت بعربة كبدة صغيرة ورثتها عن والدها، وبدأت العمل عليها منذ صغرها بـ"بطاسة وأنبوبة غاز"، حتى استطاعت أن تفتح مطعمًا كبيرًا من خلف تلك العربية.

وخلال الأحداث، تكتشف "سلطانة"، وجود حفر أسفل منزلها، للتنقيب عن الأثار، فتشتبك مع المنقبين، ثم تذهب وتأخذ أسرتها خوفًا من وقوع المنزل، وتضطر للمبيت في الشارع، حتى تنتظر اللجنة التي ستحدد مصير المنزل.

وفي أثناء تواجد "سلطانة"، في الشارع تقابل الأسرة التي تقطن في الشقة التي تم التنقيب من خلالها، فتلقي اللوم عليهم، فبرروا موقفهم بإن العصابة اختطفت طفلهم وهددتهم بالقتل كي لا يبلغوا عن أمر التنقيب، وتنشغل السلطانة مع الأسرة المخطوف طفلها وتساعدهم كي يعود إليهم، وهو ما اختتمت به أحداث الحلقة الأولى.

مسلسل سلطانة المعز يعرض شاشة قناة النهار الساعة 10:30 مساءًا، ويعاد 02:30 صباحًا، ويعاد 10:30 صباحًا، وفي الساعة 06:30 مساءًا.

‎"‎سلطانة المعز"، بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، مي ‏الغيطي، إنتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.‎

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان