إعلان

الحلقة الثالثة مسلسل "إمبراطورية ميم".. شجار عائلي ومناقشة حادة بين خالد النبوي وابنه نور

12:28 ص الخميس 14 مارس 2024

مسلسل إمبراطورية ميم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

عُرضت الحلقة الثالثة من مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة النجم خالد النبوي، اليوم الأربعاء، على فضائية "DMC"، والذي يشهد صراع كبير بين الأب الذي يحاول السيطرة على أبنائه وحمايتهم، لكنه يتعرض لمشاكل وضائقة مالية كبيرة تؤثر على حياته.

وجمع نور خالد النبوي في دور "مروان" مشهد مع مايان السيد في دور "مادي"، والتي تشجعه على عصيان والده وعدم الاهتمام لحديثه أو طلباته، فتأخذه ليتناولوا الغداء سويًا.

وأقنعت "مادي" صديقها "مروان" بغلق هاتفه وأن يذهب للسهر معها بالرغم من أنه متأخر على ميعاد والده.

وبعدما سهر نور النبوي "مروان" مع مايان السيد "مادي" في ملهى ليلي حتى الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، فيعود مروان للمنزل ويجد والده في انتظاره.

ويذهب مختار أبو المجد الذي يجسد دوره خالد النبوي ليأخذ شقيقته ويقوم بتوصيلها إلى النادي وسط توتر وعصبية بسبب اختفاء نور النبوي المفاجىء، لتظهر أمامه حلا شيحا وتعتذر له عما حدث منها.

وبعد عودة "مروان" إلى منزله حدث مناقشة حادة وقوية بين خالد النبوي الأب "مختار أبو المجد" وابنه "مروان" بسبب تأخره في العودة إلى بيته متأخرا، ويصلان من خلالها إلى اختلاف الأجيال وطرق التغيير في المجتمع.

ويجلس مروان مع أشقائه وعمته "مديحة" في محاولة لإصلاح الموقف بينه وبين والده، لكن يصمم على رأيه حتى تقنعه عمته بأن أباه يحبه ويخاف عليهم من أي شيء يمسهم، ليأتي في صباح اليوم التالي ويصالح والده.

مسلسل إمبراطورية ميم، مأخوذ عن الرواية الأصلية التى تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير الراحل إحسان عبدالقدوس، والذي يضم كوكبة كبيرة من النجوم والفنانين، أبرزهم خالد النبوي، منهم محمود حافظ، حلا شيحة، محمد محمود عبدالعزيز، نشوى مصطفى، ليلى عز العرب، مايان السيد، إيمان السيد، هاجر السراج، نور النبوي، الهام صفى الدين، منى أحمد زاهر، آدم وهدان، ريمون توفيق، وغيرهم، والعمل من انتاج شركة أروما، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضا..

"متغدي كابوريا".. الجمهور يهاجم محمد التاجي بسبب مشهد جريء في مسلسل "العتاولة" الحلقة الثالثة

https://www.masrawy.com/ramadan/drama-news/details/2024/3/13/2552066/

فيفي عبده عن طلبات الزواج: "بيجيلي عرسان كل يوم بس أنا متجوزة "

https://www.masrawy.com/ramadan/drama-news/details/2024/3/13/2552112/

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: