إعلان

مسلسل الحشاشين الحلقة الثالثة.. حسن الصباح يقابل الخليفة ويغادر مصر

12:34 ص الخميس 14 مارس 2024

مسلسل الحشاشين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل الحشاشين، المعروض طوال أيام رمضان 2024، على قناة dmc، الحديث عن المجاعة وانتشار الفقر والجوع وقت الشدة المستنصرية، وكيف بدأ حسن الصباح- الفنان كريم عبدالعزيز دعوته، والتي وصفها التعليق الصوتي في بداية الحلقة بأنها دعوة من أجل غاية لا يعرفها أحد.

يتابع التعليق الصوتي "سعى الصباح لمقابلة الخليفة المستنصر- الفنان ياسر علي ماهر، من أجل البيعة وكان أمامه الوزير القوي بدر الدين الجمالي- الفنان محمد سليمان، اللي أنقذ البلد من المجاعة، وكان عمر الخيام- الفنان نيقولا معوض، يبحث ويجرب عن معنى للحياة، والوزير نظام الملك- الفنان فتحي عبدالوهاب، يسعى لتثبيت السلطان الجديد على عرشه".

وينجح حسن الصباح في لقاء الخليفة المستنصر ومبايعته ويكسب ثقته، ويسأله عمن سيكون خليفته من بعده، ويختار المستنصر ابنه نزار- الفنان عابد عناني، ليعلن حسن الصباح عن فرحته بالأمر، ويدخل في نفس الوقت الوزير بدر الدين الجمالي ويظهر على وجهه الامتعاض لرؤيته الصباح، ويؤكد له الخليفة أنه في رعايته".

تشهد الحلقة وفاة المستنصر وظهور وصية تقول إن المستعلي الابن الأصغر سنا من نزار هو الحاكم من بعد المستنصر، ويتم قتل نزار ويوجه الوزير بدر الدين سؤالا لـ حسن الصباح من إمامك ويأمره بالاعتراف بأن الإمام هو المستعلي، ويساومه على روحه حتى يسمح له بمغادرة البلد.

الحشاشين سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: