إعلان

مسلسل ألف ليلة وليلة الحلقة الأخيرة.. جودر يسقط في فخ والجن داهش ينقذه

02:58 م الأربعاء 10 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تنفذ شهرزاد- ياسمين رئيس رغبة شهريار- ياسر جلال، في الحلقة الـ15 والأخيرة من مسلسل جودر- ألف ليلة وليلة، وتدخل المطبخ لتعد له الطعام بنفسها، وأثناء تحضيرها للأكل يطلبها الملك وتخشى أن يتضايق من مظهرها ورائحة البصل التي تفوح منها.

ويطلب منها شهريار أن تكمل حكاية جودر- ياسر جلال، لننتقل إلى المغرب حيث جودر يجلس في قصر عبدالأحد- أحمد بدير، وتحاول جوهرة- تارا عماد التقرب منه، ويحضر الجن داهش- علي صبحي ليخلصه من هذه الورطة.

يحلق عبدالأحد شعره وتذهب خادمة ابنته جوهرة وتسرقه ويراها لكن يتركها ولا يجعلها تلاحظ أنه علم بخيانتها، ويدخل غرفته ويمسح على رأسه مع قراءة بعض التعاويذ ويرسم فوق رأسه أشياء غريبة.

يجلس عبدالواحد مع جودر ويمهد لفتح الرصد واكتشاف كنوز الحكيم شمردل الأربعة، وفي نفس الوقت تجلس شواهي- نور اللبنانية مع أشقائها الشمعيين ومع شعر وأظافر عبدالأحد ويستعدون لفك الرصد وحرق الشعر والأظافر، وما أن تضعها في النار حتى تنتشر رائحة كريهة تؤثر عليهم .

يطلب عبدالواحد من اثنين من الجن يتحكم فيهما الذهاب لبحر الظلمات ليفتحا الكهف الموجود فيه الكنوز، ويستأذن عبدالأحد من مارد البحار أن يسمح لـ جودر بالدخول فيه ليدخل مكان الكنز ويطلب منه التركيز وألا يخطر على باله أي خاطر لأن أي تشتيت يعني فشله في مهمته.

ويقابل جودر شخصا ضخما يهدده بالهلاك ولكن يتردد في ذهنه كلمات عبدالواحد بأن ما يراه مجرد شبح سيتلاشى إذ غاب الخوف عن قلبه، ويظهر أمامه تنين مجنح يختفي أيضا أمام صموده، ولكن تدخل عليه حيلة الجن الضخم الذي يتخفى في صورة والده عمر المصري- محمود البزاوي، إذ يسقط السيف من يده وهنا يحاول عدد من الجن طرده خارج الكهف لكن يساعده الجن داهش، ويحتضنه ليطير به بعيدا عنهم وتنتهي الحلقة مع الإشارة لوجود موسم ثان، وعرض بعض لقطاته، على أن يتم عرضه في رمضان 2025.

تدور أحداث مسلسل "جودر" في إطار من الخيال والفانتازيا، ومن خلال حكايات شهرزاد للملك شهريار، نتابع حكاية جودر بن عمر المصري، الذي تتعقد حياته ويصبح في صراع مع العدو حيث يقع على عاتقه مهمة حل لغز كبير عن طريق الوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة. والمسلسل من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، غادة طلعت، محمود البزاوي، چيهان شماشرجي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، وتأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان