إعلان

مسلسل الأجهر الحلقة 27 .. عمرو سعد يصل لمكان شقيقه المختفي ويوعد درة بالزواج

07:33 م الثلاثاء 18 أبريل 2023

مسلسل الأجهر

كتب- هاني صابر:

شهدت أحداث الحلقة ٢٧ من مسلسل "الأجهر" الذي يعرض حصريا على قناة "MBC" مصر يوميا طوال شهر رمضان في تمام الساعة 7:00 مساءً، عدة أحداث درامية مهمة.

نستعرض لكم أبرز ما حدث في الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل الأجهر في السطور التالية:

- تبدأ الحلقة بطلب مصطفى الأجهر من باهي شريف منصور، وبهيرة هانم، الزواج من ابنتها هايدي.

- مصطفى الأجهر يوهم باهي شريف منصور أنه أنقذه من القتل ويطلب منه أن يصبحا شركاء في البيزنس الخاص بهما، بعدما حصل على 30 % من أسهم شركته بعد طرحها في البورصة.

- تشهد الحلقة عيش باهي مع مصطفى الأجهر في منزله بالدرب الأحمر ويجلب له 4 مليون دولار ويقول له أنه نجح في استرجاع أمواله التي خسرها مؤخرًا.

- مصطفى الأجهر ينجح في اقناع نهلة - درة بالعودة للعيش في الحارة هي ووالدها أنوش - محمد التاجي، وترك الفندق الذي تعيش فيه مع والدها.

- مصطفى الأجهر يخبر درة بأنه سيتزوجها لحبه لها ولا يستطيع العيش بدونها.

- يبحث شريف منصور رحلة عن تاريخ مصطفى الأجهر ويستعين ب "فيشا الذي يسكن بنفس الحارة التي يعيش فيها الاجهر ليحكي له عن قصته.

- شهدت الحلقة في نهايتها معرفة مصطفى الأجهر بمكان شقيقه"هاشم" وانه يعمل لدى شريف منصور في شركته كسائق لسيارته.

تدور أحداث مسلسل "الأجهر"، في أجواء جديدة حيث تم تصوير المشاهد في عدة دول ومدن غير تقليدية، حسب بيان صادر عن مجموعة قنوات MBC مصر، إذ يجد بطل العمل "يوسف" نفسه مُتهماً بقتل أمه ثم مسؤولاً عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفياً إلى عدد من الدول الإفريقية.

ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود، وبعد فترات من الصمت والتوعد والاستعداد يقرر "الأجهر" أن يرسم خريطة محكمة للصعود والانتقام من أساطير تجارة المجوهرات ثم الوصول بذكاء لتبرئة نفسه ومواجهة الأب بكل عالمه والانتقام لما حدث له ومع تدفق الأحداث لا ينسى البحث عن إخوته الثلاث "هاشم، جميلة، عماد" فهل يلتقي بهم أم يخفي له القدر ما هو غير متوقع.

مُسلسل "الأجهر" من بطولة عمرو سعد، درّة، سيد رجب، أحمد مجدي، عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، محمود قابيل، سارة سلامة، أحمد صفوت، مصطفي أبو سريع، ومن تأليف ورشة ملوك، ومن إخراج ياسر سامي.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: