إعلان

"توقعات وتخمينات".. كيف علق الجمهور على ما تردد بشأن تغيير نهاية "جعفر العمدة"؟

10:24 م الإثنين 17 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

جدل كبير أثاره مسلسل "جعفر العمدة" بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشهد تردد أنه من الحلقة الأخيرة من المسلسل والذي تضمن "قتل جعفر العمدة لشوقي فتح الله بأحد السجون".

وزاد من الجدل قيام الفنانة هالة صدقي بالكشف عن عودتها للتصوير، من خلال فيديو نشرته عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا وظهرت خلاله وهي تستعد لوضع مكياج شخصيتها "صفصف"، وأعربت فيه عن إنزعاجها قائلة "نداء من صفصف النهاردة يوم العيد منزلنا، بطلوا توقعات، بتتوقعوا وصفصف تشتغل، بتتوقعوا وجاجات بتتغير، أبوس ايديكم عايزة أعيد، بلاش توقعات، عجبكوا كده؟، وأنا اللي بدفع التمن، كل سنة وأنتوا طيبين.. تعبت".

ورغم نفي مصدر من "جعفر العمدة" في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" مسألة التغيير، وقيام هالة بحذف الفيديو وتأكيدها أنها كانت تمازح الجمهور، بدأ متابعو المسلسل في تخمين ما يحدث والسبب وراء تغيير أحداث الحلقة الأخيرة وتكهن البعض أن السبب الرئيسي ليس تسريب مقطع النهاية ولكن لتغيير نهاية المسلسل من النهاية المأساوية إلى نهاية سعيدة ترضي الجمهور.

ونشر عدد من متابعي المسلسل تعليقاتهم على المسلسل ومن هذه التعليقات "الشيء الوحيد اللي تخلي المخرج يغير خطوطه الدرامية أنه الممثل اللي عنده الحبكة والنهاية يتوفى لا قدر الله ومحدش يقدر يلومه علي التغيير لأنه بينقذ موقف غير كده مفيش سبب بالنسبة لي".

كما علق آخر "تغيير نهاية جعفر العمدة من نهاية حزينة ومأساوية إلى نهاية سعيدة ترضي الجمهور، كان المفروض سيف هيتقتل وجعفر هيعرف من خالته ان سيف ابنه عشان ينتقم من كل اللي حواليه، هيقتل بلال شامة ودلال وشوقي وفي أخر الحلقة هيتعدم"، كما قال أحدهم "صناع مسلسل جعفر العمدة بيصوروا حالياً بعض المشاهد معظمها بين محمد رمضان وهالة صدقي ودي مشاهد هتتغير في الحلقة الأخيرة لكن مشهد النهاية مفيش فيه تغيير".

مسلسل "جعفر العمدة" يحقق نجاحاً جماهيرياً كبيرا منذ عرضه ضمن سباق دراما رمضان، وهو بطولة: محمد رمضان، هالة صدقي، مي كساب، زينة، إيمان العاصي، منة فضالي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، ويعد المسلسل هو التعاون الثالث بين رمضان ومحمد سامي بعد تعاونهما من قبل بمسلسلي "الأسطورة" و"البرنس" وحققا أيضاً نجاحاً كبيراً وقت عرضهما.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: