إعلان

العائدون الحلقة 3.. أمير كرارة ينجح في ضرب تنظيم داعش وإنقاذ أمينة خليل

12:22 م الثلاثاء 05 أبريل 2022

قناة عرض مسلسل العائدون أمير كرارة وأمينة خليل - ر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-وائل توفيق:

تتطور أحداث مسلسل "العائدون" التي تعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي 2022، ويظهر محمد فراج "حسين" ليكشف عن رغبته في القضاء على التنظيم الإرهابي انتقاما لشقيقه، وتنجح محاولات جهاز المخابرات في استعادة أحد رجالهم من داخل التنظيم.

نستعرض ما جاء في الحلقة الثالثة من مسلسل "العائدون":

- فلاش باك، يوضح كيف دخل محمد فراج "حسين" داخل تنظيم داعش، استعاده أمير كرارة "عمر" أثناء مشاهدته لمشهد إشعال النيران في "حسين".

- وحكى محمد فراج "حسين" حكاية شقيقه الذي أدى عملية للتنظيم ورغبته في الانتقام لشقيقه والقضاء على الإرهابيين: "أنا مش واجع راسي غير الناس دي عشان ميضحكوش على حد تاني".

- دفن تنظيم داعش جثة "حسين" محمد فراج في مكان لا يعلمه سوى قائد التنظيم أحمد الأحمد "سياف" وجنيد زين الدين "نزار".

- يجري أحمد الأحمد "سياف" عملية تفتيش في جميع البيوت للقبض على كل من يكون له صلة بمحمد فراج "حسين" أو حسب اسمه داخل التنظيم "أبو مصعب".

- ينوي أمير كرارة "عمر" رد حق محمد فراج "حسين": "لازم أجيب حقه عشان أعرف أحط عيني في عينه"، وتصلهم مكالمة هاتفية من محمود عبد المغني "نبيل" لإخلاء المكان بعد عملية التفتيش، لكن أمير كرارة "عمر" يصر على إنقاذ "أبو عميرة" من داخل التنظيم، بالتعاون مع إسلام جمال "وليد" وأمينة خليل "نادين".

- يكتشف التنظيم اختفاء "أبو عميرة المصري" فيجروا عملية تفتيش كبيرة للعثور عليه حيا.

- تنجح عملية إنقاذ "أبو عميرة المصري" بعد اشتباكات بالأسلحة مع أفراد تنظيم داعش، وإنقاذ "نادين" من الكمين.

ويقوم النجم أمير كرارة ببطولة مسلسل "العائدون" في موسم مسلسلات رمضان 2022، ويشاركه البطولة النجوم: محمود عبد المغني، أمينة خليل، أحمد الأحمد، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: