إعلان

مسلسل الحشاشين الحلقة 25.. حسن الصباح يخرج من قلعة آلموت ويقرر الزواج من بدر البدور

12:25 م الجمعة 05 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بدأت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل "الحشاشين" المعروض على قناة DMC في رمضان 2024، والتي جاءت تحت عنوان بيت الراعي، بزيارة حسن الصباح- كريم عبدالعزيز للغرفة التي سجن فيها نجله الهادي، عقابا له على مساعدته لوالدته دنيا زاد- ميرنا نور الدين على الهروب من قلعة آلموت.

يصل يحيى- أحمد عبدالوهاب إلى أصفهان ويقابل السلطان بركياروق- عمر الشناوي، ويسأله الأخير عن سر عدم تنفيذه طلب الصباح بقتل الخليفة العباسي، لينقذ حبيبته، ويجيب الأول "اخترت أكمل حياتي بشرف"، طالبا أن يكون على رأس جيش يمحي قلعة آلموت ويقتل شيطانها.

ورغم ذلك يصدر السلطان قرار بالقبض عليه حتى ينظر في أمره، قبل أن يتاكد أن يحيى كان يقاتل مع جنوده السلاجقة وقت حصار قلعة أحد أتباع حسن، وتصل معلومة وصول زوجة حسن الصباح وابنته إلى أصفهان ومنزل عمر الخيام إلى السلطان.

يغادر حسن القلعة دون أن يعلم أحد سوى برزك- سامي الشيخ الذي يأمره بالتواجد في القلعة حتى يعود، ويستدعي السلطان عمر الخيام ويسأله عن حقيقة الأمر فيؤكد أن الشهامة استدعت ذلك ويرفض أن يسلم النساء لاستجوابهن، ويأمره السلطان بإحضارهم ليكونوا في ضيافته.

يلتقي يحيى بـ نورهان ويعيدها إلى منزل والدها ووالدتها.

تظهر أمينة خليل كضيفة في الحلقة الخامسة والعشرين، بشخصية بدر البدور، ويلتقي بها حسن في رحلته، ويعرض على والدها أن يتزوجها، كما ظهر الفنان صبري عبدالمنعم في دور شيخ كبير أقعده المرض عن الصلاة بأهله، ويداويه حسن.

"الحشاشين" سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عيد، سامي الشيخ، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، سوزان نجم الدين، عمر الشناوي، أحمد عبدالوهاب، سارة الشامي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان