إعلان

راجعين يا هوى الحلقة 3.. زيارة خالد النبوي تشعل الحرب بين أنوشكا ووفاء عامر

10:16 ص الثلاثاء 05 أبريل 2022

بوستر راجعين يا هوى رمضان 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

تنافس شريفة "أنوشكا"، ويسرية "وفاء عامر" على دعوة بليغ أبو الهنا "خالد النبوي"، على الغداء في قصر العائلة؛ كان من بين ما شهدته ثالث حلقات مسلسل "راجعين يا هوى".

وفي بداية الحلقة، يوافق بليغ "خالد النبوي" على مجاراة خدعة د.ماجي "نور" لوالديها، مدعيا أنه خطيبها، وبناءً على طلب والدها "تميم عبده"، يذهب مع الأسرة من أجل الاحتفال بالخطوبة.

وقامت يسرية "وفاء عامر"، بإبلاغ نجلها طارق "نور النبوي"، بدعوة عمه بليغ، على الغذاء في القصر، وفي نفس التوقيت طلبت شريفة "أنوشكا"، من ابنتها ولاء "سلمى أبو ضيف"، التوجه لدعوة عمها أيضا.

وكشفت الحلقة عن استغلال رؤوف "إسلام إبراهيم"، كافة أفراد الأسرة، وتلقيه أموالا من أجل كشف أسرار عمله مع شقيق زوجته "مدحت" ويؤدي دوره الفنان إسلام جمال.

ومن جانبه يوافق بليغ "خالد النبوي"، على تلبية دعوة يسرية"وفاء عامر"، باعتبارها زوجة الشقيق الكبير "أمين"، على أن يقوم أيضا بعد ذلك بالتوجه إلى النصف الثاني من القصر، وزيارة أسرة شقيقه الأصغر "فطين" أيضا.

مسلسل "راجعين يا هوى" يعرض عبر قناة cbc ، في تمام الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي

"راجعين يا هوى" من اخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبد المالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، ووفاء عامر ،وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، وطه الدسوقي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان