إعلان

سوتس بالعربي الحلقة 28.. دعوى تعويض تشعل الصراع بين صبا مبارك ومصطفى درويش

03:31 ص السبت 30 أبريل 2022

سوتس بالعربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

دخول "ليلى" الفنانة تارا عماد، في صدام مع والدها "المحامي رضوان نعمان" الفنان محمد رضوان، وعودة "شريف زيدان" لتهديد "فريدة" الفنانة صبا مبارك، كان من بين أحداث الحلقة 28 من مسلسل "سوتس بالعربي".

ودخلت "ليلى" الفنانة تارا عماد، في صدام مع والدها "المحامي رضوان نعمان" الفنان محمد رضوان، بسبب رفضها العمل معه، وعملها في مكتب الشركة المنافسة.

وقامت "ليلى"، بمساعدة "آدم منصور" الفنان أحمد داود، في ملف الدفاع عن إحدى السيدات ضمن أكثر من 100 سيدة يدافع عنهم مكتب المسيري، وكان والدها هو المحامي الخصم.

وعاد "شريف زيدان" الفنان مصطفى درويش، لمواجهة "زين ثابت" الفنان آسر ياسين، و"فريدة" الفنانة صبا مبارك، وقام برفع دعوى تعويض ضد المكتب، بسبب فصلهم موظفة سابقة دون إبداء أسباب.

يعرض مسلسل "سوتس \ Suits بالعربي" على قناة cbc، في الساعة التاسعة مساء، على أن يعاد في الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 8:45 صباحا.

ويشارك الكثير من نجوم الفن في النسخة العربية من مسلسل "suits/ سوتس بالعربي"، وفي مقدمتهم: آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، ومحمد شاهين وغيرهم، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: