إعلان

بالفيديو| شريف حافظ: فخور بتقديم عمل لأسامة أنور عكاشة وخالد النبوي عالمي

09:35 م الخميس 28 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- إسلام فاروق:

قال الفنان شريف حافظ إنه شعر بالفخر لمشاركته في عمل كتبه الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، لافتا أن رغم رحيله مازالت أعماله القديمة تعيش بيننا والجمهور يتذكر كل أعماله بتفاصيلها، مثل "أرابيسك" وارتباط الجمهور بموقف "حسن" من سامبو أو الكرسي الأثري: "كنت أشعر أنني جزء من شخصياته".

وتابع شريف في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" عن التعاون مع المخرج محمد سلامة: "يركز في اختيار أعماله لتكون قطعة فنية، مثلما شاهدنا مسلسله العام الماضي (موسى)"، نافيا أن يكون شعر بالخوف من التجربة، ولكن انتابه هذا الشعور في المقابلة الأولى التي جمعته بفريق العمل "اعتبرها رهبة أول يوم، وأثناء وقوفي لأول مرة أمام الفنان خالد النبوي، كان فيه حفظ زيادة عن اللزوم".

وعبر شريف عن سعادته بالتمثيل أمام الفنان خالد النبوي، قائلا "موهبة في التمثيل ويتمتع بقوة التركيز ممثل عالمي، قدم المواطن، وكسر الدنيا، وفي أول مشهد بيننا بعد الانتهاء منه لم يعلق المخرج أي تعليق شعرت بالطمأنينة وحصلت على ثقة كبيرة".

يحكي شريف عن لقائه الأول بالنبوي في البروفة: "دخلت قعدنا سلمت عليه متواضع جدا، لما جينا نصور مفيش كلام خالص، اللونج اتاخد بيعدلوا الكاميرا أشار بشكل إيجابي، عرفت إن أنا كده عجبته".

"راجعين يا هوى" قصة أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، سلمى أبو ضيف، شريف حافظ.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: