إعلان

القبض على الغزولي ورحيل إسماعيل الغول.. الحلقة الأخيرة من مسلسل "صيد العقارب"

10:03 م الثلاثاء 09 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "صيد العقارب" على العديد من المفاجأت بعدما تم الكشف عن سبب الوقيعة بين عائلتي الغول وضرغام وهو "شريف الغزولي" الفنان محمد نجاتي وانه من كان السبب في محاولة قتل عايدة.

وبدأت الأحداث بشريف ومواجهة "إسماعيل الغول" الفنان رياض الخولي، و "حسن ضرغام" الفنان أحمد ماهر وانهما السبب في وفاة والدته وانهما لم يمدا يد العون لمساعدتها وان ما فعله هو انتقاما لها وعلى ما فعلوه بها.

واعترف "الغزولي" بقتل "علي ضرغام" الفنان محمود عبد المغني في بداية الحلقات إلى جانب الشروع في قتل عايدة وان ما فعله كان لينتقم لموت والدته بسبب العائلتين، إلى جانب التحريات الأمنية التي عثرت على فيديوهات تفيد بتواجد "شريف" في مواقع الجريمة وقت ارتكبها.

وتتوالى الأحداث ونرى حسن ضرغام برفقة إسماعيل الغول ليطلب الأخير فنجان من القهوة ويطلبها له ضرغام إلا أن إسماعيل يفارق الحياة وسط دموع ضرغام في مشهد مؤثر حزنا على فراقة.

ونرى "سميحة" الفنان سيمون في دار الأيتام الخاص بها "دار أيتام ماما سماسم" وتنتهي الأحداث بلم شمل العائلتين من قبل حسن ضرغام، ونرى بعد ٥ سنوات أن ياسين وعايدة رزقا بعاليا بعد إنجاب طفلهما علي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان