إعلان

شريف حافظ لـ"مصراوي": سعيد بمشاركتي في الاختيار 3 وبالعمل مع بيتر ميمي وأحمد عز

12:54 م السبت 23 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب الفنان شريف حافظ عن سعادته بالمشاركة في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، مؤكدا انه أمر تمناه وتحقق، إذ كان يحلم بتقديم عمل يهتم بتوعية الشباب والنشء، حتى لا ينجح أحد في استقطابهم.

وتابع في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "كان نفسي أشارك في عمل يخص الدولة والمنظومة اللي شاغلها توعية الشباب والنشء، إنهم ميكبروش ويستقطبوا من شوية ناس ارزقية مالهمش علاقة بالدين ولا حاجة، كل اللي يهمهم الفلوس، ياخدوها من اللي بيمولوهم لتجنيد الشباب يموتوا نفسهم والناس".

وأضاف شريف "سعيد إني شاركت في حاجة ممكن على الأقل تمنع واحد من أنه يمشي في الطريق ده، ومبسوط بالعمل مع بيتر ميمي في عمل وطني خاصة وأنني أحب الأعمال الحربية والوطنية المتعلقة بالجيش والشرطة، والتي يتواجد فيها الأكشن، كذلك سعيد بالتمثيل مع أستاذ أحمد عز، لأنه أيقونة وأحبه جدا".

"الاختيار 3" سيناريو وحوار هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال وأحمد السقا، خالد الصاوي.

جدير بالذكر أن شريف حافظ يشارك في نفس الموسم رمضان 2022، بمسلسل "راجعين يا هوي" سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة، بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، أحمد بدير، وفاء عامر.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: