إعلان

جوني ديب يدافع نفسه ضد اتهامات زوجته آمبر هيرد بالعنف: كانت تضربني

01:13 ص السبت 23 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

وقف الممثل الأمريكي، جوني ديب، أمام محكمة أمريكية، يوم الأربعاء، ووصف الاتهامات التي وجهتها إليه زوجته آمبر هيرد بأنها أفقدته كل شيء.

واتهم جوني ديب زوجته آمبر هيرد، بأنها كانت تضربه.

وأشار أمام المحكمة، إلى أن ادعاءتها بأنه كان دائم السُكر، ويتعاطى الكوكايين، ويعنف النساء، انتهت.

وحكى، أنها كانت تلجأ معه للضرب، والصفع أو تدفعه، ورمته ذات مرة بجهاز تلفزيون ذي التحكم عن بعد، وأصيب في رأسه، كما ألقت في وجهه كأس من النبيذ، وكانت ترغب دوما في إثارة الشجار والعنف معه. حسب "فرانس برس".

وكانت "هيرد" قد كتبت مقالا في صحيفة "واشنطن بوست" عام 2018، قالت فيه، إنها أصبحت الشخصية العامة التي تمثل العنف بالمنزل، ورغم أن المقال لم يشر إلى جوني ديب بالاسم إطلاقا، إلا أن محامية قالوا إشارة غير مباشرة لسرد ما تعرضت له أثناء طلاقها منه عام 2016.

وزعمت "هيرد" أنها أصيبت بكدمات في وجهها بعد أن ألقى بها بالهاتف في منزلهم في لوس أنجلوس.

وتقاضت "هيرد" 50 مليون دولار مقابل مقال الرأي الذي نشر في "واشنطن بوست".

واستغرقت شهادة جوني ديب أمام محكمة فيرجينيا بفير فاكس، يوم الثلاثاء، ثلاث ساعات تقريبا.

واعترف جوني ديب، أن علاقته بـ "هيرد" تضمنت العديد من المشاحنات، قال: "لم أصل بنفسي أبدًا إلى نقطة أن أضرب سيدة بأي شكل من الأشكال، ولم أضرب أي امرأة في حياتي".

وسرد "ديب" الإساءات اللفظية والجسدية التي تعرض لها برفقة إخوته من والدتهم، وعمره 11 عامًا، ووقتها كان يتعاطى الحبوب، للهروب من الفوضى التي كان يعيش فيها.

وقال إن شهادته كان الفرصة الوحيدة التي تتاح له يتحدث عن قضيته بشكل كامل.

وتحدث "ديب" عن بداية علاقته بـ"هيرد" بأنها كانت جيدة للغاية لدرجة يصعب تصديقها، قال: "كانت ذكية ومحبة ولطيفة وخفيفة الظل ومتفهمة، ولدينا الكثير من الأشياء المشتركة".

وبدأت الأمور بينهما تتغير، أو كشفت نفسها على حد وصفه، وانفصلا في أغسطس 2016، وأصدر بيانا مشتركا، قالا، أن علاقتهما كانت شديدة الشغف وفي بعض الأحيان كانت متقلبة، لكنها كانت دائما مرتبطة بالحب.

وخسر "ديب" عام 2020 قضية في المملكة المتحدة ضد نيوز جروب نيوزبيبرز ودان ووتون، والمحرر التنفيذي لـ "ذا صن" أدعى أنه كان عنيفا مع "هيرد"، وحكمت المحكمة لصالح المجموعة الصحفية وقضت، بأن "ديب" ضرب زوجته أمبر هيرد، مما تسبب في معاناتها من إصابة كبيرة، وفي بعض الأحيان أدى إلى الخوف على حياتها، واستشهدت بالأدلة والصور والتسجيلات الصوتية والرسائل النصية. بحسب "cnn".

وفي اليوم الثالث، من المحاكمة، قدمت أدلة على رسائل نصية من "ديب" إلى بعض أصدقائه، مارلين مانسون وبول بيتاني، أشارت إلى تعاطيه للمخدرات خلال الفترة التي كان فيها على علاقة مع "هيرد"، وتضمنت إشارات عنف تجاه "هيرد".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان