إعلان

محمد فراج لـ"مصراوي" عن "لعبة نيوتن": "كنت عارف إننا هنجيب جون"

03:58 م الأحد 09 مايو 2021

لعبة نيوتن- محمد فراج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان محمد فراج، إنه شعر بالخوف من شخصية "مؤنس" التي يقدمها في مسلسل "لعبة نيوتن"، فللمرة الأولى يقترب من شخصية بهذا الشكل: الملتزم دينيا جدا، المرموق في منصبه، وتركيبة مؤنس بشكل عام، لكن كان لديه شغف لتقديمها.

وتابع في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "ردود الفعل فاقت كل توقعاتي رغم إني كنت من جوايا عندي إحساس كبير بالنجاح، مكنتش قلقان كنت عارف إننا هنجيب جون، فردود الفعل أحمدك وأشكر فضلك يا رب، وكنت حاسس ومتوقع النجاح، لإن تامر محسن اسمه على المشروع، ودي علامة نجاح لوحدها، إلى جانب الصدق والإخلاص في العمل".

فراج أشار لتعرض المسلسل لكثير من الصعوبات بينها أن التصوير استمر لعامين تقريبًا غير الفترة التي قضاها فريق العمل في التحضير، مضيفا "الناس بذلت مجهودا كبيرًا أمام وخلف الكاميرا، وهذا ما يجعل البعض يصف لعبة نيوتن بأنه عمل سيُخلد في تاريخ الدراما المصرية".

وأكد فراج أن من الصعوبات التي مر بها في "لعبة نيوتن" اضطراره للحفاظ على ذقنه، لمدة عام ونصف تقريبا، خاصة وأن التصوير كان يتوقف ثم يعودوا لاستئنافه أكثر من مرة "دقني تعبتني".

"لعبة نيوتن" قصة وإخراج تامر محسن، بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي، محمد التاجي، شادية عبدالحميد، آلاء سنان.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: