إعلان

3 مسلسلات و12 برنامج.. خريطة الراديو 90 90 في رمضان 2021

03:38 م الأربعاء 07 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي

كشف الراديو 9090، عن خريطته البرامجية في شهر رمضان 2021، والتي تشمل مجموعة من البرامج والمسلسلات المميزة.

مسلسلات الراديو 90 90 في رمضان

"كوكو واوا"

المسلسل الكوميدي "كوكو واوا" بطولة النجوم شيكو وهشام ماجد وميرنا جميل، وهو أول مسلسل إذاعي 3d في الراديو بتقنية الصوت المجسم والمؤثرات، وأحداث المسلسل تدور بشكل كوميدي عن "الكلب كوكو والقط واوا" والفرق بين حياة القطط والكلاب والصراع بينهما، ومن خلال هذا الصراع يناقش العمل مشكلات وظواهر جديدة وغريبة على مجتمعنا.

"جمال كازوزة"

المسلسل الكوميدي "جمال كازوزة" بطولة أحمد أمين، وتدور أحداثه حول خلاف بين المؤلف جمال درويش والفنان الممثل أشرف علي، حول من منهما له الفضل في نجاح الأعمال التي قاما بها معًا على مدار السنوات السابقة، والخلاف أشعله صديقهما "ضياء شرارة"، ويقرر "جمال" تحدي "أشرف" أمام الجميع، من خلال مسرحية يقوم بكتابتها وإخراجها يقوم ببطولتها ممثلين ومواهب جدد من أهل المنطقة الشعبية، وإذا فشل "جمال" في مسرحيته، عليه أن يترك المجال ويقوم بفتح "كشك كازوزة" فهل ينجح في الرهان؟

"اتنين في واحد"

مسلسل "اتنين في واحد " بطولة إيمي سمير غانم ودياب، وأحداث المسلسل تدور في إطار كوميدي عن فتاة تعمل مدرسة في أحد المدارس الخاصة وتتصف باللباقة وحب الناس والاحترام الشديد وفي أحد الأيام يحدث لها حادث كبير يسبب لها خلل بالمخ يجعلها في الليل شديدة الاحترام والتحفظ وفي الصباح شديدة الإجرام وتعمل حرامية والجميع يطاردها مما يخلق مواقف ومواقف مثيرة وكوميدية.

برامج الراديو 90 90 في رمضان

"عمارة الحاج رمضان"

وللعام السادس يواصل أحمد يونس تقديم "عمارة الحاج رمضان" مع مؤسسة "مصر الخير" وفي كل يوم يلتقي مع ضيوف من المشاهير والمصريين البسطاء وبائعي السلع الرمضانية، ويناقش العديد من المواقف الإيجابية في الأسرة الموجودة وطرق ربات البيوت في عمل الإفطار الرمضاني لأسرتها.

"صباحك ومطرحك"

برنامج "صباحك ومطرحك" من تقديم سالي سعيد وفادي إبراهيم، وهو برنامج يشمل فقرات متنوعة لتقديم المتعة والترفيه والخدمات ومشاركة المستمعين رحلة الذهاب إلى العمل بفقرات تناسب الفترة الصباحية ومعلومات متفرقة خفيفة والنشرة المرورية، وفقرات أخرى متنوعة.

"مع لميس"

وكعادتها تواصل الدكتور لميس جابر برنامجها "مع لميس" وفيه تحكي بطريقتها المميزة تاريخ وحكايات مساجد أولياء الله الصالحين في مصر ومن بناها ولماذا يتبرك بها المصريين.

"ولاد الأصول"

الإعلامي محمد علي خير يطل ببرنامج "ولاد الأصول" يتحدث فيه عن المصريين صناع الخير في المجتمع، ويلقي البرنامج الضوء على مواطنين مصريين عاديين يصنعون الخير.

"أكلة سهلة"

برنامج "أكلة سهلة" من تقديم الشيف حسن حسونة، يتناول كيفية تحضير مائدة الإفطار يوميا مع الشيف حسن حسونة، ويقدم كل يوم وجبة إفطار بإمكانيات بسيطة "على أد الإيد"، كما يقدم عدة طرق للاستفادة من بواقي الطعام لعمل وجبات جديدة، وأيضا وصفه لطبق مميز على السحور يوميا.

"صايم ولا زي كل سنة"

برنامج "صايم ولا زي كل سنة" غدير حسان وبسنت بكر ورامي الحلواني، البرنامج يستضيف نخبة من نجوم الفن والإعلام والكوميديا ويطرح عليهم الأسئلة بطريقة مختلفة، ومنها أسئلة تلاحقهم طوال الوقت، ومنها الأسئلة التي تضايقهم وينزعجوا من تكرارها، وأيضا الأسئلة البديهية والشخصية.

"حامل المسك"

برنامج مع الشيخ أسامة الأزهري ومصطفى عاطف يحمل اسم "حامل المسك" وفيه نتعرف على دلائل فعل الخير في الشهر الكريم بين الناس ونصائح دينية لكيفية عمل الخير في الدنيا.

"كلام محترم"

برنامج "كلام محترم" يقدمه أحمد الطاهري، وهو برنامج يلقي الضوء على ثوابت وطنية واجتماعية لا يختلف عليها المصريون باختلاف وجهات نظرهم.

"رمضان كريم وزيادة"

"رمضان كريم وزيادة" برنامج مع الدكتور محمد رفعت عن العادات الاجتماعية والصحية أثناء شهر رمضان مع دراما تمثيلية للموقف في الحلقة.

برنامج مع فضيلة الشيخ الدكتور شوقي علام

برنامج "مع فضيلة الشيخ الدكتور شوقي علام" مفتي الجمهورية عن البناء الأخلاقي للمجتمع ودعاء قبل الإفطار.

"حلي ودنك"

أما عبد الفتاح مصطفى فيقدم برنامج "حلي ودنك" عن الإنشاد الديني والمواويل والذكر النبوي والتواشيح والأدعية الدينية.

"ستوديو 9090"

"ستوديو 9090" يشارك فيه كل مذيعين الراديو على الهواء في برنامج حواري مع نجوم السياسة والاجتماع والفن.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: