إعلان

خريطة "راديو إنرجي" في رمضان.. نيللي كريم وآسر ياسين مجددا وهنادي مهنا وأحمد صالح لأول مرة

12:32 م الثلاثاء 06 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- عبد الفتاح العجمي

كشف راديو إنرجي، خطته البرامجية والدرامية في شهر رمضان 2021، وتشمل العديد من البرامج المسلسلات.

"إنرجي" كشف عن جمعه بين الثنائي نيللي كريم وآسر ياسين مجددا بعد نجاح مسلسلهما في رمضان الماضي "بـ 100 وش"، ليعودا في مسلسل إذاعي جديد باسم "عشان الـ Big million".

المسلسل كتبه تامر حبيب، وتدور أحداثه حول بطل شاب وسيم من عائلة مرموقة، ويشترط عمه عليه الزواج، فيوقعه حظه في فتاة هي أبعد ما يكون عن تخيله، وتتوالي الأحداث الكوميدية، وتذاع حلقاته يوميا على مدار شهر رمضان، في الساعة الثالثة والنصف عصرا، والإعادة في الثامنة مساء، واليوم الثاني في الواحدة والربع ظهرا.

كذلك تجمع "إنرجي" بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في أول عمل لهما بعد الزواج، في مسلسل "رحلتي من الشك لبلطيم"، وهو عمل فانتازي كوميدي عن العلاقات في السنة الأولى بعد الزواج، وتدور أحداثه في عام 2051.

ويلعب الثنائي "هنادي وأحمد" دور "سارة وحازم"، وهما زوجان يحاولان الوصول لملجأ الناجين من كارثة كونية في بلطيم، ويقابلهما كل يوم مشكلات زوجية اجتماعية، وتذاع حلقات العمل يوميا الساعة الرابعة والنصف مساء، والإعادة في تمام الساعة السابعة مساء، والثانية عشر والربع ظهرا في اليوم التالي.

وتستمر الإذاعة للعام الخامس على التوالي في تنظيم مسابقة واستفتاء "كأس إنرجي للدراما"، وتذاع الحلقات يوميا الساعة العاشرة والنصف مساء، ويقدمها محمد طارق أضا، قبل الحفل السنوي الذي تنظمه المحطة كل عام لتكريم الفائزين على مدار شهر رمضان.

يشارك في كأس إنرجي للدراما هذا العام لجنتي تحكيم، الأولى لتقييم الأعمال أكاديميا، مكونة من النقاد علا الشافعي وحنان شومان وزين العابدين، والثانية هي لجنة تحكيم لقياس نجاح الأعمال على السوشيال ميديا، مكونة من محمد طاهر وعبدالله غلوش.

يحتفي كأس إنرجي للدراما هذا العام، بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي، ويخصص لها جزء من حلقة أسبوعيا، للحديث عن إسهاماتها في الدراما، بعدما اعتادت المشاركة في كل مواسم المسابقة والتعبير عن افتقادها هذا العام بعد رحيلها.

وتقدم المذيعة هبة حسب برنامج "عادتك ولا هتشتريها"، الذي يتحدث عن العادات والطقوس الرمضانية في مصر، وأصل وتاريخ كل منها، ويذاع يوميا في تمام الثامنة صباحا والإعادة الساعة 6.55 مساء.

أيضا يقدم المذيع صبري زكي برنامجا جديدا وهو "تلاكيك"، ويكشف عن أبرز التلاكيك التي أضيفت لصفات شهر رمضان الحميدة، والتحجج بها دون وجه حق، في إطار مواقف أسرية كوميدية، ويذاع البرنامج يوميا الساعة السادسة مساء، والإعادة في ثلاثة مواعيد هي الثامنة والنصف صباحا، والعاشرة والنصف، والسابعة إلا 10 دقائق مساء.

وتقدم الإعلامية زهرة رامي برنامج على الهواء مباشرة يوميا في تمام الخامسة مساء، وهو "نبتدي منين الحكاية"، ويستعرض حواديت بدايات المشوار الفني لأهم وأكبر الفنانين والمطربين في مصر والوطن العربي، وإذاعة تسجيلات نادرة عنهم.

وتقدم إيناس الشواف برنامجا "لأول مرة"، يذاع الساعة العاشرة مساء، ويعاد الساعة 12.45 ظهرا، وتلتقي كل يوم فنان للحديث عن الأشياء الجديدة التي قام بها لأول مرة في بداية العقد الجديد.

كما يظهر المذيع باسم كميل في رمضان هذا العام بفكرة جديدة، وهو برنامج "حرب العرايس"، ويستضيف منظم أفراح لعروسين مختلفين يوميا، ويطرح البرنامج "فزورة" حول عيب أو مشكلة في العريس أو العروس.

أما وائل منصور فيقدم البرنامج اليومي "ليفل الوحش" في تمام التاسعة مساء، بينما تستمر أميرة شنب في تقديم برنامجها الرمضاني "السفرة جاهزة" في تمام الثانية عشر ظهرا.

برنامج "صوم بإنرجي" يشارك في تقديمه منة عامر وأحمد حسن، أما جمهور "التخت العربي" فهم على موعد مع أحمد عدلي لمدة ساعتين كل يوم بعد منتصف الليل في "تخت أمرك".

وعبرت المذيعة عايدة سعودي رئيس إذاعة "إنرجي"، عن سعادتها بالخريطة البرامجية التي تشارك بها المحطة هذا العام، وإنتاج مسلسلاتها الخاصة بنفسها لأول مرة منذ بداية مشوارها في مصر.

كما كشفت عن خطتها لعودة ما يسمى بـ"مذيعة الربط"، واختيار سارة المنذر لتقديم هذه الفقرة، التي تربط بين الأغاني والبرامج وتتحدث للجمهور مباشرة عن التريندات والأخبار في خطوة تمثل عودة للزمن الجميل والنوستالجيا.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: