إعلان

أحد نجوم مسلسل "موسى": محمد رمضان طيب ومتفاهم أثناء التصوير

12:00 م الأربعاء 21 أبريل 2021
أحد نجوم مسلسل "موسى": محمد رمضان طيب ومتفاهم أثناء التصوير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

علق الفنان التونسي نجيب بلحسن، على مشاركته في مسلسل موسى مع الفنان محمد رمضان، قائلا إنه قدم شخصية ضابط إنجليزي في فترة الأربعينيات، وهي تتميز بالخشونة والصلابة؛ إذ تعلم اللغة الإنجيلزية وعمل على تطوير لهجته المصرية.

وأضاف "بلحسن" في لقائه ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، اليوم الأربعاء، أنه قام بالتحضير للشخصية جيدًا، حيث بحث كثيرًا عن شخصية الإنجليز على جوجل، بالإضافة إلى تواصله الدائم مع المخرج محمد سلامة.

وأوضح أن مخرج المسلسل عرض عليه المشاركة في البطولة من خلال رسالة على الواتس آب، لأنه كان موجود في فرنسا في ذلك الموقع، مضيفًا: "عرفت الكاست ومحمد سلامة مخرج شاطر فقلت لازم أشارك في المسلسل، وسافرت لمصر، وقدمت شخصية أجانب أكثر من مرة، فحاولت ألا كرر نفسي".

وحول مشهد شجاره مع محمد رمضان، عقب قائلًا: "المشهد كان صعبا، وصورناه الساعة الثالثة فجرا، ربطني من يدي وقعدني بالعكس على الحمار، الظابط الإنجليزي اتبهدل والمشهد يضحك، والناس مش هتنسى المشهد ده".

وأشار إلى أنه سعيد بالتعامل مع مخرج المسلسل: "شاطر ومبتسم على طول وموهوب وطيب جدا في اللوكيشن حتى لو بيشتغل 30 ساعة"، مؤكدًا أن محمد رمضان كان طيبا ومتفاهما معه للغاية وهو ما جعله مرتاحًا أثناء المشاركة في تصوير المسلسل.

وأكد، أن ردود الفعل على مشاركته في المسلسل كانت رائعة: "أخدت شوية شتايم والناس كانت عاوزة تقطع لي ايدي لما زقيت الرويعي تحت القطر، والناس متفاعلة جدا مع المسلسل ونحن سعداء بهذا النجاح".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: