إعلان

محمد صلاح العزب: "النمر" ليس له علاقة بـ"هوجان" وتجمعني كيمياء بـ محمد إمام

03:01 م الجمعة 16 أبريل 2021

محمد صلاح العزب ومحمد إمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب السيناريست محمد صلاح العزب عن سعادته بردود الأفعال حول مسلسله الجديد "النمر" بطولة الفنان محمد إمام، والذي يعرض حصرياً على قناة الحياة خلال شهر رمضان الجاري، موضحاً أن العمل انطلق بأحداث سريعة ومتلاحقة مع عدد من مشاهد المطاردات والأكشن وذلك جذب الجمهور.

وأكد العزب في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة على وجود كيمياء تجمعه بالفنان محمد إمام في العمل لاسيما وأن النمر يسجل التعاون الثالث بينهما بعدما قدما "دلع بنات" و"هوجان"، مشيراً إلى أن إمام متعاون جداً.

ويعمل الثنائي سوياً على موضوع المسلسل ورسم كل شيء في تفاصيل الشخصية بداية من الملابس والشكل الظاهري والشنب واللحية وكذلك اللهجة التي تتكلم بها الشخصية.

وأوضح العزب أن "النمر" ليس له علاقة تماماً بمسلسل "هوجان" الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث هناك اختلاف في كل شيء وإن كان الربط فقط بسبب الأكشن، ولكن ذلك لا يعد تشابهاً، لافتاً أن الأحداث ستشهد مفاجآت خلال الحلقات المقبلة، متمنياً أن يحقق نجاحاً يفوق "هوجان" و"دلع بنات".

مسلسل "النمر" تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، إيناس كامل، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد عبدالله محمود، ومؤمن نور، وحنان سليمان، ومحمد محمود، وحمدي هيكل، ولمياء الأمير.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان