إعلان

فيديو| هالة صدقي عن غادة عادل: "لوت دراعنا وجوزها منعها من النزول"

02:10 م الجمعة 16 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

تحدثت الفنانة هالة صدقي عن تفاصيل الخلاف الذي وقع بينها وبين الفنانة غادة عادل أثناء تصوير مسلسل "عفاريت عدلي علام"، الذي عرض في رمضان 2017.

وقالت "هالة"، خلال لقائها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، إن سبب الخلاف يعود لتدخل المخرج مجدي الهواري (زوج غادة عادل السابق)، في العمل ومحاولته وضع اسم "غادة"، قبل اسمها، على التتر، وهو الأمر الذي يتنافى مع العقود التي وقعتها: "أنا ماضية عقد بيقول إني اسمي يتحط بعد اسم أستاذ عادل إمام وده اللي سعى مجدي الهواري لتغييره".

وأضافت "هالة": "غادة حبيبتي وجوزها اللي رفض، كان بيمنع غادة من النزول من البيت عشان التصوير، وقال لو التتر متغيرش غادة مش هتنزل، وحط الشركة في موقف لا تحسد عليه ولذلك شالوا التتر لوت دراعهم".

واختتمت حديثها قائلة: "شركة الإنتاج كانت معايا في صفي، لكن عشان يخلصوا من القصة دي نزلوا الاسم، وبعدين أي اسم بعد عادل إمام مالوش أي قيمة".

مسلسل "عفاريت عدلي علام" بطولة عادل إمام، هالة صدقي، غادة عادل، مي عمر، رشوان توفيق، كمال أبو رية، أحمد حلاوة، شريف حلمي، طارق النهري، مصطفى أبو سريع، لطفي لبيب، عزت أبو عوف، وهو من تأليف يوسف معاطي، ومن إخراج رامي إمام.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: