إعلان

"من المشاهد النادرة".. طارق الشناوي يعلق على مشهد جمع أبطال "القاهرة كابول"

03:00 ص الجمعة 16 أبريل 2021

طارق الشناوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

أشاد جمهور مسلسل "القاهرة كابول" الذي يعرض على شاشة "الحياة" و"سي بي سي" بمشهد يجمع بين أبطال العمل طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، وأحمد رزق، وذلك ضمن أحداث الحلقة الثانية من المسلسل.

المشهد اعتبره البعض مباراة تمثيلية بمشاركة 4 من نجوم التمثيل، كل منهم يظهر بشكل وفكر مختلف، وإن جمعتهم صداقة قديمة منذ الطفولة.

وقال الناقد طارق الشناوي في تصريح خاص لمصراوي: "هذا المشهد يعتبر (ماستر سين) وهو من المشاهد النادرة في الدراما التليفزيونية، بحيث يمتد كل هذا الزمن ويصبح هناك هذا العصف الفكري بين الشخصيات".

وتابع: "الدراما في عمقها فعل، وأرى أنه في سياق المشهد توجهات 4 شخصيات رئيسية يجمعها تاريخ مشترك وصداقة قديمة ثم تباين في التوجهات الفكرية، هذا أدى أن المشهد يكون بهذه الصعوبة، وأقصد صعوبة في الكتابة، والصعوبة الأكبر في التنفيذ فالممثلون الأربعة كانوا في حالة وهج".

واستكمل: "الفكرة أرادها المؤلف عبدالرحيم كمال، والمخرج حسام علي أن تصل للناس بقوة، وأمامه رحلة داخل عقول الأصدقاء الأربعة، فكان ينبغي أن يتوقف أمام كل التفاصيل ليبدأ في الحكي".

وأضاف: "من ثم التحليل بأن تكون كمتلقٍ قد أصبحت جزءًا من الحالة التي تراها، تجعلك تفكر وتبدأ في تقمص الشخصيات ودوافع الأربعة فكلنا جميعًا سيكون بداخلنا شخص من الأربعة بشكل أو بآخر، وهذا المشهد رحلة بقدر ما تبدو مع الأشخاص تبدو في الحقيقة مع أنفسنا".

مسلسل "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع، أحمد رزق، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان