إعلان

في رأي النقاد.. هذا أفضل ثنائي كوميدي في رمضان

03:01 ص الأحد 17 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

يخوص نجوم الكوميديا هذا العام السباق الرمضاني بثنائيات، فحمدي الميرغني مع أوس أوس في "2 في الصندوق"، وأكرم حسني مع أحمد فهمي في "رجالة البيت"، وهشام ماجد وشيكو في "اللعبة"، وعلي ربيع ومصطفى خاطر في "عمر ودياب".


سألنا النقاد عن الثنائي الأفضل في كوميديا رمضان، ورصدنا لكم إجاباتهم في التقرير التالي:

قال الناقد طارق الشناوي إن الأعمال الكوميدية هذا العام سيئة، لكن يمكن القول بأن ثنائي هشام ماجد وشيكو هو الأخف وطأة في كوميديا رمضان هذا العام، والمسلسل هو الأفضل بين المسلسلات الكوميدية.

وتحدث الناقد محمود قاسم قائلا إن مسلسل اللعبة هو الأفضل، وربما لم يحقق المشاهدات العالية بسبب عرضه قبل السباق الرمضاني على منصة شاهد، لكن يبقى هشام ماجد وشيكو هو الثنائي الألطف، وواصفا علي ربيع ومصطفى خاطر بالثنائي الأسوأ.

وعلقت الناقدة ماجدة خير الله بأن علي ربيع ومصطفى خاطر لم يقدما جديدا ولم يشاهدهما الناس بسبب ذلك، وحتى من تابعهم انصرف عنهما، أما أكرم حسني وأحمد فهمي كان بالغي السوء، ومسلسل 2 في الصندوق أيضا لم يقدم أبطاله أي جديد، لذا يمكن اعتبار مسلسل اللعبة الأفضل، وشيكو هشام ماجد هما الثنائي الأظرف في موسم رمضان.

وقال الناقد أندرو محسن إن جائزة أفضل ثنائي كوميدي تذهب مناصفة لأسر ياسين ونيللي كريم بـ100 وش، وشيكو وهشام ماجد في اللعبة، وسبب التفوق يكمن في الورق، فثنائي بـ100 وش، كُتب بشكل جيد والتناقض بين ابن الزمالك وابنة بولاق، أظهر كوميديا التناقض وهذا ظهر على الشاشة بشكل جيد، كما أن اللعبة كُتب كفكرة جيدة، والصراع للفوز خلق مواقف كوميدية عديدة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: