إعلان

الأهلي أحسن.. كيف تفاعل رواد تويتر على حلقة كهربا في "رامز مجنون رسمي"؟

09:32 م الخميس 30 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

تصدر هاشتاج محمود كهربا وهاشتاج رامز مجنون رسمي، قائمة المحتويات الرائجة بموقع تويتر، بعد عرض حلقة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، مع رامز جلال في برنامج "رامز مجنون رسمي".

وعلق رواد تويتر في الحلقة على صراخ محمود عبدالمنعم كهربا طول الحلقة خاصة بعد تصريحه بأنه صعب الاستفزاز، كما تم تداول إجابة كهربا عندما سأله رامز: "استضفتك وإنت في الأهلي وإنت في الزمالك"، فرد كهربا: "لأ أهلاوي أحسن، أنا من ساعة ما روحت الأهلي ألعب أو أقعد احتياطي حاضر، وبروح التمرين قبله بساعة راجع بيتي خلاص وحتى لو مش هلعب خالص أنا قاعد في بيتي حتى لو هشيل الكور دا بيتي".

كما كتب مشجع زملكاوي: "رامز دافع لكهربا فلوس عشان يجيبه ويعمل فيه مقلب ويضحك عليه الناس، رغم إن لاعيبة الزمالك ضحكت مصر كلها علي كهربا في السوبر من غير ولا مليم".

وعلق رواد تويتر على جملة: "أنا مبحبش الكدب"، التي قالها كهربا، ونشروا صورة له وهو يقبل شعار نادي الزمالك وعلقوا عليها: "احنا مصدقين انك مبتحبش الكدب".

وكتبت متابعة معلقة على برنامج رامز في المطلق، وقالت: "الكل يتابع برنامج رامز، إلا عائلتنا، النصف يقول تمثيل والنصف الآخر يقول صدق، ويضيع البرنامج وكل منهما يحاول إقناع الآخر".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان