بمشاركة 30 نجمًا.. تعرف على كواليس إعلان مستشفى "500 500"

09:21 م الإثنين 20 مايو 2019

كتبت - منال الجيوشي:

إعلان مبهج، مميز، استطاع أن يكون مثار حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فور عرضه على شاشات التليفزيون.

لتصبح إعلانات مستشفى (500 500) مصدرا للبهجة في إعلانات رمضان كل عام، إذ أكد محمد السعدي مالك شركة "سعدي - جوهر" المنتجة للإعلان أن الناس تحتاج للبهجة بعيدًا عن جو "الصعبانيات".

وأضاف "السعدي" في تصريحات خاصة لمصراوي، أن فكرة الإعلان جاءت في جو مليء بالبهجة والتفاؤل، لتليق برسالة المستشفى التي تعتبر صرحًا، وواحدة من أكبر المستشفيات في العالم لعلاج السرطان.

وتابع: "خلق السعادة كانت الهدف من الإعلان، وتعمدنا التصوير في موقع المستشفى، حتى يرى الناس أن العمل مستمر على قدم وساق".

وأشار إلى إن كل ما ظهر في الإعلان "حقيقي"، وأولهم الطفل محمد إمام، وهو مريض بسرطان الدم، كما ظهر معظم المشاركين بملابس بيضاء ليظهر مدى التوحد بين الجميع.

أما عن اختيار الفنان محمد حماقي لتقديم أغنية الإعلان، أكد أن "حماقي" يمتلك صوتا معبرا وقريبًا من الناس، كما أنه دعم الإعلان ولم يتأخر فور التواصل معه، وكان مهتما بالمشاركة.

وأوضح أن الإعلان تم تصويره بموقع بناء المستشفى، على مدار يومين، ولم يتأخر أحد من النجوم الذين تواصلوا معهم، على المشاركة في الإعلان.

واستكمل: "لم يتقاض أحد من الفنانين أي مقابل مادي للمشاركة في الإعلان، فكلهم كانوا داعمين ومرحبين بالفكرة، وكل واحد منهم ساعد في وصول الإعلان بهذا الشكل، لإيمانهم برسالة الإعلان".

وعن الصعوبات التي واجهتهم وقت التصوير، قال: "الحمد لله، مفيش أي صعوبات واجهتنا، بالعكس الخير كان موجود من أوسع أبوابه، ولأن الهدف من الإعلان هو دعم المستشفى ودعم المرضى، كان كل حاجة متيسرة".

أما عن سبب تأخير الإعلان لنصف رمضان، أكد أن فكرة الإعلان "أخدت وقت"، وبدأ التصوير فيها بالفعل في شهر رمضان، وفور الإنتهاء من الإعلان تم عرضه على الشاشات، ولم يحدث تأخير.

أغنية "قادرين نعملها" لصالح مستشفى السرطان 500 500، غناء محمد حماقي، ألحان عمرو مصطفى، كلمات أمير طعيمة، توزيع أحمد إبراهيم.

وظهر في الإعلان كوكبة من النجوم، وصل عددهم لما يقرب 30 نجم هم، يسرا، محمد حماقي، الشاعر أمير طعيمة، رجاء الجداوي، حلا شيحة، آسر ياسين، عمرو يوسف، السيناريست تامر حبيب، هنا شيحة، مي عمر، يسرا اللوزي، مروان يونس ريهام عبدالغفور، مي الغيطي، ميار الغيطي، ليلى علوي، أمينة خليل، إياد نصار، كريم فهمي، إنجي المقدم، هاني عادل، أحمد خالد صالح.

ومن اللاعبين طارق حامد، حازم إمام، محمد فضل، محمود علاء، مؤمن زكريا، عمرو جمال، وأحمد الشيخ.

إعلان

إعلان

إعلان