• بالصور والأسعار والمواصفات| شاومي تُطلق العملاق Mi 8 في السوق المصري

    12:00 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

    القاهرة - مصراوي

    أطلقت شركة شاومي العالمية هاتفها الجديد Mi 8، الذي ينتمي إلى فئة الهواتف الرائدة بمميزات قوية في تقنيات التصوير والذكاء الصناعي.

    ويُعتبر (Mi 8) أول هاتف في العالم مدعوم بتكنولوجيا GPS ثنائية التردد التي توفر أعلى دقة ممكنة للمواقع الجغرافية عند الانتقال من مكان لآخر.

    ودعمت شاومى هاتفها الجديد بالعديد من المزايا التكنولوجية المتطورة، منها معالج ثماني النواة من كوالكوم سنابداجون 845 وحصل الهاتف على أكثر من 30000 نقطة فى تقييم AnTuTu للهواتف الذكية.

    وحصلت الكاميرا المزدوجة 12 ميجابكسل التي تعمل بتكنولوجيا الذكاء الصناعي، على 105 نقطة على موقع DxOMark، ما يجعل كاميرا Mi 8 من أفضل كاميرات الهواتف الذكية في العالم. ويُعتبر أول هاتف في العالم مدعوم بتكنولوجيا GPS ثنائية التردد التي توفر أعلى دقة ممكنة للمواقع الجغرافية عند الانتقال من مكان لآخر.

    ويتيح معالج كوالكوم سنابدراجون كفاءة أداء أعلى بنسبة 30% مقارنة بالجيل السابق، ويتميز أيضاً باستهلاك أقل للطاقة بنسبة 30%، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد أوريو، أما البطارية فهي 3400 مللي أمبير.
    ويأتي الهاتف بشاشة 6.21 بوصة أموليد فائقة الجودة للعرض بكامل مساحة الشاشة، بدقة 402 بكسل، مع طبقة حماية ضد الخدش.

    ويجمع هاتف Mi 8 بين جمال التصميم وسهولة الاستخدام بيد واحدة. ظهر الهاتف عبارة عن لوح زجاجي متين ومنحني من أطرافه الأربعة يحيط به إطار من الألومنيوم فائق الجودة.

    ويدعم الهاتف خاصية الشحن السريع، ويتفوق على أي هاتف مثيل بفضل اعتماده على خاصية Qualcomm Quick Charge 4+ لشحن أسرع بكفاءة أعلى ودرجة حرارة أقل.

    وتأتي نسخة 6 جيجابايت+64 جيجابايت من هاتفMi 8 بسعر 8,888 جنيه.

    إعلان

    إعلان

    إعلان