هاني البنداري رئيسا لمجلس إدارة شركة "صروح" العقارية

05:30 م الثلاثاء 08 أكتوبر 2019
 هاني البنداري رئيسا لمجلس إدارة شركة "صروح" العقارية

المهندس هاني البنداري

القاهرة- مصراوي:

قالت شركة "صروح" للتطوير والاستثمار العقاري، في بيان اليوم الثلاثاء، إنه تم اختيار المهندس هاني البنداري لتولي مهام رئاسة مجلس الإدارة خلفا لصلاح الهلالي.

وأضافت الشركة، أن البنداري يعد واحدا من أهم الكوادر العاملين في هذا المجال، حيث يمتلك خبرة تمتد لأكثر من 40 عاما استطاع خلالها إحداث نقلات نوعية في أداء كبرى الشركات وبناء فرق العمل المتميزة بالإضافة لتطبيق مبادئ الحوكمة الدولية للشركات داخل مصر وخارجها.

وكان البنداري سبق وأن شغل منصب المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ايه بارت كما أنه مستثمر ومساهم رئيسي في العديد من الشركات في مجالات وأنشطة مختلفة مثل صروح للتشييد والبناء، و

(The Land Developers), (KRM), (Cairo Stone), (Tec Tronic Germany), (Update for Integrated Services), (Mom Food), and (Fonfona Distribution in Dubai).

وقال البنداري، في البيان، إن شركة صروح تمتلك رؤية مستقبلية واضحة لصناعة التطوير العقاري في مصر تعتمد على فكر الاستدامة وعناصر التميز، مشيرا إلى أن صروح تستهدف تقديم منتجات عقارية يتم تنفيذها وفق أعلى معايير الجودة العالمية التي تلبي كافة احتياجات وأذواق المستهلك المصري والعربي والأجنبي.

وأضاف البنداري أن العاصمة الإدارية الجديدة تعد مستقبل مصر الحديث، مشيرا إلى أنها ستحدث انتعاشة كبيرة في كافة الأسواق بما يساهم في دعم خطط الدولة التنموية، وتحديدا في سوق العقارات والصناعات المرتبطة به خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن صروح لديها مشروع "انترادا" في العاصمة الإدارية، وهو كمبوند سكني إداري تجاري متكامل، بالإضافة إلى مشروع "سيتاديل" وهو أحدث مبنى إداري تجاري متكامل يوفر أحدث التقنيات الذكية في إدارة الاعمال.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 211307

    عدد المصابين

  • 159999

    عدد المتعافين

  • 12487

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 136570909

    عدد المصابين

  • 109760575

    عدد المتعافين

  • 2948088

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي