إعلان

في حضور 5 آلاف مواطن.. "القودة" تنهي خصومة ثأرية في أسوان

01:35 م الإثنين 29 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

وسط أجواء من العفو والتسامح، وفي حضور أكثر من 5 آلاف مواطن، شهد إبراهيم سليمان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو، اليوم الاثنين، مراسم الصلح بين عائلتي أبو زمام الحداد بالخريصاب وآل عبد الرضي طه بالقنادلة في قرية الغنيمية إدفو قبلي في أسوان.

جاء الصلح بعد نجاح جهود لجنة الصلح برئاسة سماحة الشيخ عبد السلام مصطفى، بالتعاون مع العمد والمشايخ فى التوصل إلى وقف نزيف الدم وإنهاء هذه الخصومة، إذ حضر قودة الصلح القيادات التنفيذية والدينية والشعبية.

بدأت مراسم الصلح بتلاوة آيات من القرآن الكريم أعقبها تقديم الكفن لحقن الدماء والصفح والعفو لوجه الله وذلك مع ترديد التكبيرات والتهليل.

أشاد رئيس مدينة إدفو، بالجهود المخلصة من قامات أسوان التى ساهمت فى إتمام هذا الصلح ولم الشمل، والقضاء على أى خلافات ليعم السلم الاجتماعي بين أبناء المحافظة، ما يساهم بدوره فى إرساء مبادئ التماسك والترابط والتكاتف ليعيش الجميع فى أجواء من المحبة والوئام ككتلة واحدة وعلى قلب رجل واحد مواطنين ومسئولين لنحقق كل ما نصبو إليه من آمال وطموحات فى مجتمع يعم فيه السلام والرخاء والأمن والأمان والاستقرار بسواعد أبنائه المخلصين الأوفياء.

وجه رئيس المدينة، تحيته لكافة الجهود المبذولة من القيادات الدينية والشعبية والعمد والمشايخ من أبناء أسوان، ومواصلتهم العمل بجدية لإتمام المصالحات فى جميع ربوع المحافظة.

فيديو قد يعجبك: