إعلان

ربط رأسه وتسلق منزل حماته.. "رامبو الفيوم" يقتل شقيقة زوجته وابنه

06:35 م السبت 03 أبريل 2021

جثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

تقمص فكهاني في الفيوم شخصية "رامبو" في أفلام السينما الأمريكية، وعصب رأسه وتسلق منزل حماته وقتل شقيقة زوجته وابنه، بسبب رفض زوجته العودة إليه.

القصة كما جاءت على لسان "أحمد ص" من أهالي قرية فيديمين، التابعة لقسم شرطة سنهور، أن أهالى منطقة الشيخ سعد فوجئوا بظهور "ع.ن." وهو عاصب الرأس ويحمل سلمًا، متجهًا صوب منزل أسرة زوجته.

وقال: "قبل ذلك كانت أسرة زوجته قامت بغلق الأبواب، خوفًا منه، خاصة وأنه سبق وأن أطلق النار على أشقائه تحت تأثير مخدر" الشادو"، إلا أن رامبو تسلق سطح المنزل مستغلا عدم وجود مارة في المنطقة وهو يحمل فرد خرطوش.

وتابع: "قفز رامبو داخل المنزل، وكانت حماته وأبنائها يجلسون لمشاهدة التليفزيون، طلب اصطحاب زوجته إلى منزل الزوجية، إلا أنها رفضت بإصرار خوفا على حياتها وأطفالها، وهو ما تسبب فى ثورة رامبو، الذي لم يستطيع أحد إيقافه.

وأضاف: "لحظات من الشد والجذب بين رامبو وزوجته، انتهت بقيام المتهم بإخراج فرد خرطوش من بين طيات ملابسه، وأطلق النار على الموجودين دون تميز، ما أدى إلى مقتل ابنه أدهم، وشقيقة زوجته رحمة، وإصابة زوجته نسمة، وطفله مروان، وحماته بدرية.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي نائب مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أسامة أبو الليل مأمور مركز شرطة سنهور، بمقتل من "رحمة.س.أ" 30 عامًا، ربة منزل، و"أدهم.ن" 3 أعوام.

وكشفت تحريات المباحث التى قادها العميد ياسر صلاح رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، تحت إشراف اللواء صبري العزب مدير الإدارة، أن المتهم خرج حديثًا من إحدى المصحات المختصة بعلاج الإدمان، وفوجئ برفض زوجته العودة إليه، وإصرار أهلها على إنهائه جرعة العلاج من الإدمان.

وأشارت التحريات، إلى أن المتهم أحضر فرد خرطوش، واقتحم منزل أسرة زوجته، وأطلق النيران على أفراد الأسرة ما تسبب فى مقتل شقيقة زوجته بطلقات في الصدر، ونجله، فيما أصيب ابنه الرضيع "مروان" 3 أشهر بطلقة في القدم، وزوجته بطلقات فى الوجه ،وحماته "بدرية.ر" 56 عامًا، ربة منزل بطلقات فى البطن.

جرى نقل المصابين والمتوفين إلى مستشفى الفيوم العام، وأخطرت نيابة سنورس لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان