إعلان

"يبدو أنها في حالة سكر".. نائبة الرئيس الأمريكي تثير التكهنات بسبب عدم اتزانها

12:53 م الإثنين 15 مايو 2023

كامالا هاريس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خلال الساعات الماضية لنائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، وهي في حالة غريبة إذ تفاوتت حالتها في لحظات بين الضحك والغضب.

وتظهر نائبة الرئيس الأمريكي في المقطع المصور وهي تتصرف بطريقة غير مفهومة وبدت وكأنها غير مدركة تمامًا لما تقوله كما ظهرت وهي تحاول استعادة توازنها.

بعض الحاضرين قدّروا أن هاريس كانت في حالة سكر عندما رأوها وهي تضحك وتتفوّه بكلام مبهم وغير متوازن أثناء محاولتها الإجابة على أسئلة الصحفيين الحاضرين، إلا أن آخرين فضلوا الابتعاد عن مثل هذه التكهنات.

ومن الكلام المثير الذي تلفظت به نائبة بايدن، أنها قالت هي تنفجر ضاحكة: "في الأوقات الصعبة، كانت والدتي تقول لنا دائمًا: أيها الشباب.. لا أعرف ما مشكلتكم! هل تعتقدون أنكم سقطتم للتوّ من شجرة جوز الهند؟"

الفيديو الذي انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي صاحبته تعليقات عدة وكتب جورج جي زريتيس على موقع "تويتر": لقد ظهرت في حالة أسوأ بكثير من قبل" ونشر فيديو قديم لها وهي تقول: "اليوم هو اليوم" وتظهر في حالة مشابه إلى التي ظهرت بها مؤخرًا.

وسخر جيمس من مقطع الفيديو وعلق قائلاً: "العالم مقلوب رأسًا على عقبًا كيف يتولى هذان الشخصان المسؤولية عن أعظم قوة في العالم، بدأت اعتقد أننا نعيش في محاكات ومصابة بفيروس".

وفي تعليق على الفيديو، كتب جوشوا ريد عبر تويتر: "نائبة الرئيس كامالا هاريس في حالة سكر أو تناولت بعض المهدئات الثقيلة.. إنه أمر مذهل".

فيديو قد يعجبك: