إعلان

الجيش العراقي يعلن اعتقال قيادي بـ"داعش" في أربيل

07:34 م السبت 19 فبراير 2022

الجيش العراقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بغداد - (د ب أ)

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية، اللواء يحيى رسول، اليوم السبت، إلقاء القبض على قيادي بداعش يعمل منسقاً عاماً بين ما يسمى بولايتي الجنوب وكردستان.

وقال اللواء رسول، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إنه "استنادًا لتوجيهات القائد العام للقوات المُسلحة مصطفى الكاظمي،وبعد الزيارة المُثمرة التي أجراها رئيس جهاز مُكافحة الإرهاب الفريق الأول الرُكن عبد الوهاب الساعدي إلى أجهزة الأمن في إقليم كُردستان العراق جرى العمل على تعزيز التنسيق المُشترك وتبادل المعلومات الدقيقة بين استخبارات جهاز مكافحة الإرهاب والأجهزة الاستخباراتية في الإقليم".

وأضاف رسول: "حيث انطلقت عمليات مُشتركة لمُلاحقة المطلوبين والهاربين ممن ينتمون لبقايا عصابات داعـش الإرهابية والمسجلين في قواعد بيانات الأجهزة الأمنية والذين زور بعضهم هويات رسمية وغير من جلدته للهروب من قبضة العدالة".

وتابع رسول قائلا: "وتمكن رجالنا الشجعان من إلقاء القبض على القيادي في عصابات داعـش "محمد وهبي فارس الشجيري المُكنى أبو أحمد "وهو المنسق العام بين ما يسمى بولاية الجنوب وولاية كُردستان لدى العصابات الإرهابية، بعد أن تمت عملية مراقبة هذا الارهابي من قبل رجالنا الأبطال وشُجعان المُديرية العامة لمُكافحة الإرهاب في أربيل بمُراقبة الإرهابي".

فيديو قد يعجبك: