وزير إسرائيلي يهدد باغتياله تعليقا على أول ظهور للسنوار

04:51 م الأحد 23 مايو 2021
وزير إسرائيلي يهدد باغتياله تعليقا على أول ظهور للسنوار

يسرائيل كاتس

وكالات:

هدد وزير المالية الإسرائيلي يسرائيل كاتس باغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية "حماس" في غزة يحيى السنوار وغيره من قيادات الحركة، في حال تجدد القصف الصاروخي من القطاع لإسرائيل.

وقال كاتس، وهو من أعضاء المجلس الوزاري المصغر للشؤون السياسية والأمنية "الكابينت"، اليوم الأحد في حديث لهيئة البث الإسرائيلي "كان" إن الدولة العبرية ستشدد موقفها إزاء "حماس" لمنع هجمات صاروخية على المدن الواقعة في جنوب البلاد التي تعرضت لضربات صاروخية مكثفة خلال الجولة الأخيرة من التصعيد حول غزة.

وتابع: "سنرد على كل هجوم في الجنوب، بتنفيذ عمليات تصفية مركزة بحق قيادات "حماس"، كي لا يهددونا بقصف تل أبيب".

وشدد الوزير على أن "الكابينت" وافق على تبني هذه السياسة الجديدة التي تقضي بمعاقبة "حماس" على استهدافها أيا من المدن، مضيفا: "حتى إذا أطلق صاروخ بسبب صاعقة فإنه سيكلف السنوار وأصدقاءه رؤوسهم".

وجدد كاتس الذي ينتمي إلى حزب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو "الليكود" هذا الموقف في تصريح للقناة الـ12 الإسرائيلية، تعليقا على أول ظهور علني للسنوار أمس منذ بدء جولة التصعيد الأخيرة.

وقال كاتس: "لقد رأيت السنوار وهو يمشي في شارع بقطاع غزة.. يجب عليه أن يعلم أن سقوط أي صاروخ هنا عمدا أو عبر الخونة أو عبر البرق، سيؤدي إلى تصفيته".

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1232

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

1100

متعافون اليوم

401308

إجمالي الإصابات

22179

إجمالي الوفيات

334629

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي